close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مَن هو الشريك المثالي للمرأة بحسب كلّ برج؟

مَن هو الشريك المثالي للمرأة بحسب كلّ برج؟

برجكِ قد يكشف صفات لا حصر لها عن شخصيّتكِ وهذه الصفات بدورها تحدّد أسلوبك في حب الآخر ومعاملتهم. بالإضافة إلى ذلك، فهذه الصفات قد تحدّد نوع الرجال الذي تنجذبين إليه ومدى توافقكما، إذ إن الشريكك المثالي له مزايا معيّنة يحددها البرج الفلكي. دعينا في ما يلي نخبركِ عنها بشكل مفصّل.

ما هي الألوان التي تجلب لكِ الحظ بحسب كل برج؟

صفات الشريك المثالي للمرأة من كل برج

1- الشريك المثالي للمرأة من برج الحمل

هذه المرأة صاحبة البرج الناري تتمتّع بثقة عالية بالنفس، الجرأة والإستقلالية. كما أنها تحّب بصدق وتهتم بشدّة ولكن اهتمامها ينقطع إذا لم يكن هناك مقابل. من الصعب دفعها لتغيير أحاسيسها، ولا يعجزها أي تحدّي. تحتاج لرجل يسحرها وينجذب لطاقتها العالية والإيجابية وهذا تماماً ما يبرع به رجل برج السرطان. كذلك الرجل من برج الحوت فهو حسّاس وجدير بالثقة يشعر إمرأة برج الحمل بالآمان وسط عالمها المتخبط أحياناً.

2- الشريك المثالي للمرأة من برج الثور

تتمتّع هذه المرأة بنوع من الغموض وبذوق منمّق يميل لكلّ ما هو مترف وثمين. تمتلك صبراً هائلاً، وتهتّم بالمقربين منها بشدّة. إمرأة برج الثور هي محّل ثقة الجميع، تحافظ على وعودها وتنفذ أقوالها، تتمتّع بذكاء ثاقب وشدّة ملاحظة مميزة حيث لا يفوتها أي تفصيل، ممّا قد يجعلها شريكة صعبة. هي حبيبة، صديقة وزوجة ملتزمة ووفيّة. الرجل من برج الثور أو من برج السرطان يلبّيان حاجاتها العاطفية وشغفها للحياة ويحميان جانبها الحسّاس.

3- الشريك المثالي للمرأة من برج الجوزاء

هذه المرأة رومنسية ومغامرة، إجتماعية تكوّن الأصدقاء بسهولة شديدة، وتؤمن بالحب. لديها حماس وطاقة لا تنتهي، وهي مفكرّة ومرنة بشدّة، إلّا أنها تنقلب فجأة إلى العكس. الرجل من برج السرطان يلبي سعي هذه المرأة للرومنسيّة، فيما الرجل من برج الميزان يحفّزها فكرياً. فالأخير مستقّل للغاية وهي تتمتع بشخصيّة مرنة قادرة على احتوائه.

4- الشريك المثالي للمرأة من برج السرطان

تتمع هذه المرأة بذكاء عاطفي، لكنها قد تكون حساسة أحياناً، إلّا أنها تحكم سيطرتها على العلاقة بإحكام. تستطيع العيش بمفردها ولكنها لا تميل إلى ذلك، ما يجعلها تتقلّب بين الإستقلالية العاطفية والتمّسك بالشريك. طموحة وتنجذب إلى الأشخاص الذين يشاركونها شغفها وهواياتها، كما تتمتّع بحس الدعابة وقدرة على جعل الآخرين يضحكون. تضحي من أجل المقربين منها وتساعدهم. الرجل من برج الميزان يمنح هذه المرأة نوع من الإستقرار العاطفي كما الماديّ فهو يسعى للنجاح مثلها، أما الرجل من برج الثور فهو متواضع وقادر على استيعاب مشاعر هذه المرأة العاطفيّة.

5- الشريك المثالي للمرأة من برج الأسد

تتمتّع هذه المرأة بالغرور وتحبّ أن تكون دوماً في بال الرجل ومحور اهتمامه الوحيد، ما يجعلها شريكة قوية للرجال العاطفيين ومحفّزاً فكرياً لهم. رغم غرورها فهي وفيّة جداً وتتمسّك بشريكها إلى أبعد حدود، تصوّب سهامها دائماً نحو تكوين الأسرة وإنجاب الأطفال، ولكنّها خطرة جداً إذا تعرّضت للأذية، فهي لا تغفر ولا تسامح أبداً. الرجل من برج الجوزاء بشخصيّته الودودة يشعر هذه المرأة بأنها محبوبة كما ويقدّر قوّتها، أما الرجل من برج العقرب فهو شغوف في الحب ويشكل شريكاً مثالياً لها فهو لا يمكن أن يخونها أبداً.

6- الشريك المثالي للمرأة من برج العذراء

هذه المرأة هادئة ويصعب فهمها أحياناً، قد تكون ضعيفة غالباً لكنّها تظهر نفسها على أنها قوية. هي ساحرة، تتميّز بشخصيّة متألقة وآسرة، تحّب بصدق وتهتم إلّا أن اهتمامها يبقى مشروطاً باهتمام الشريك. الرجل من برج الميزان منطقي وعندما يلتقي مع هذه المرأة، يحرص أن يؤّمن لها رعاية لا مثيل لها ولا يمكن أن يكسر قلبها. كذلك الرجل من برج الجدي يجعل هذه المرأة أقل خجلاً ويساعدها على التعبير عن نفسها، فهو بطبعه لا يخاف من غموضها أو تقلّباتها.

7- الشريك المثالي للمرأة من برج الميزان

هذه المرأة تعرف نفسها جيداً وماذا تريد تماماً وتعمل جاهدة على تحقيقه. هي منطقيّة ومتوازنة في كلّ شي خصوصاً في علاقاتها. تحّب السلام وتسعى إلى تحقيقه في كل جوانب حياتها، كما تحّب التعاون والشراكة. الرجل من برج الأسد يناسبها بشخصيته الوفية ويتحداها بأسلوبه اللعوب. أما الرجل من برج القوس فيشكل معها ثنائي متوازن، حيث أنه يحفزها لإطلاق روحها المرحة وهي بالمقابل تقوم بضبط غروره.

8- الشريك المثالي للمرأة من برج العقرب

هي على الأرجح واحدة من أكثر النساء صعوبة بشخصيّتها العاطفية، الذكية والغيورة أحياناً. إنها امرأة قوية تتمتّع بذكاء بالفطرة وحسّ عالٍ للسخرية والفكاهة. هي عاشقة متشدّدة وتميل إلى تملّك الشريكة والتحكّم بحياته، إلّا أنها بالمقابل تعامل شريكها كالملك وتهتم به بشكل لا يصدّق. قدرة الرجل الجدي على التفكير بطريقة ناقدة وصبره يناسبان هذه المرأة المغامرة التي تسعد بوجوده قربها. أما الرجل الاسد فهو يجذب هذه المرأة بشخصيّته الوفية ويشعرها بالاتزان من خلال أستقلاليّته.

9- الشريك المثالي للمرأة من برج القوس

هذه المرأة لا تعرف الخوف ولا تتقيّد بالقواعد، لا بل تعيش على مبدأ الحريّة. مغامرة وتتبع حدسها دوماً، هي سعيدة إجمالاً، ومبهجة ومرحة ولديها حس فكاهي إستثنائي، تبحث عن شريك يشاركها رحلاتها في الحياة ومتعتها. الرجل من برج الحمل هو شريك مثاليّ لها، محب ومتفهّم لها وتتمتّع معه بعلاقة خالية من الدراما والتعقيد. أما رجل من برج الدلو فهو يجعلها تبرز أفضل ما لديها من خلال شخصيّته الداعمة لها.

10- الشريك المثالي للمرأة من برج الجدي

هذه المرأة تحدد أهدافها وتسعى لتحقيقها بإصرار، بارعة في معالجة المشاكل لكن هذا لا يعني أنها لا تتمّتع بجانب مَرح وعفوي. هي هادئة نسبياً، ولكنّها عنيدة وتحب أن يبث الرجل في حياتها الإستقرار والطمأنينة. الرجل من برج الحوت يشكّل شريكاً مثالياً لها فهو يدخل المزيد من المرح إلى الجانب الجدي من شخصيتها فيما هي تساعده على الشعور بالآمان خصوصاً وأنه يتمتّع بشخصية عاطفية إنفعالية. أمّا الرجل من برج العذراء فهو توأم روحها بشخصيته الهادئة التي تغمرها بالحب.

11- الشريك المثالي للمرأة من برج الدلو

هذه المرأة خلاقة ومبدعة ولا تحب أن يقيّد أحد حريتها بما في ذلك شريك حياتها. قد تبدو إجتماعية للغاية ومنفتحة على العالم لكنها تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها. رؤيتها الإبداعية تتيح لها رؤية الأمور من زاوية مختلفة، تحب الإستكشاف والمجازفة حتّى في العلاقات. الرجل من برج الميزان يناسب هذه المرأة فهو إجتماعي ومستقل مثلها ويساعدها على تحقيق التوازن وهذا ما يجعلهما ثنائي متكامل. أمّا الرجل من برج الجوزاء فهو ساحر وذكي وغالباً ما يأسر قلب هذه المرأة أكثر من غيره.

12- الشريك المثالي للمرأة من برج الحوت

من الصعب فهم هذه المرأة تماماً فهي معقّدة بشخصيّتها العاطفية من جهة والمفكّرة من جهة أخرى. حنونة، لطيفة وحساسّة لكنها أيضاً قادرة على اتخاذ قرارات مهمّة من دون تردّد. هي صبورة ومهذبة، حبّها يصل إلى حدّ نكران الذات. الرجل من برج السرطان يشكل شريكاً عطوفاً يفهم مشاعر هذه المرأة كما يشعرها بالأمان من خلال لعبه لدور المدافع عنها في كل الأوقات بشخصيته الرومنسية. أما الرجل الجدي فقد يكون شريكها المثالي، فهو يحب جانبها الحساس وهي تنجذب لشخصيّته الحكيمة والمنطقية.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت