أسرار عن ميغان ماركلتخلّيها عن منصبها الملكي لم يمنعها يوماً من أن تكون حديث الساعة، فهي شخصية مثيرة للجدل. إنها ميغان ماركل، "الدوقة المشاكسة" التي لا تشبه غيرها من النساء في العائلة الملكية البريطانية. بعد إتمام آخر مهام رسمية لها، برفقة زوجها الأمير هاري، عادت الأنظار لتتوجّه إلى Meghan Markle، والسبب هو الأسرار التي كُشفت عنها للمرّة الأولى من مصفف الشعر، خبير المكياج وخبيرة العناية بالبشرة، الذين كانوا قد اهتموا بإطلالاتها الجمالية الملكية. في السابق، أي عندما كانت ميغان ماركل عضو رسمي في قصر باكنغهام، لم يكن يُسمح لهؤلاء الأشخاص أن يدلوا بأي تصريح عنها أو أن يكشفوا عن معلومات تتعلّق بها، أما اليوم، فقد استغنم المتخصصون الجماليون الفرصة، ليعبّروا عن إمتنانهم للتعامل معها وزوجها الأمير هاري، كما تحدّثوا عن بعض التفاصيل والأسرار المتعلّقة بهما، تعرّفي عليها في ما يلي.

أسرار تُكشف للمرّة الأولى عن ميغان ماركل، من خبراء جمال اهتمّوا بإطلالاتها كدوقة

ماذا كشفت خبيرة العناية بالبشرة Sarah Chapman عن ميغان ماركل؟

مؤخراً وبلفتة مميّزة، نشرت خبيرة العناية بالبشرة Sarah Chapman التي كانت تهتم بجمال وجه ميغان ماركل، رسالة مؤثرة عبّرت فيها عن محبّتها لها، وذلك على صفحتها الرسمية على انستقرام. البوست تضمن مجموعة من الصور للدوقة، بالإضافة إلى مقطع مكتوب تخلل الكثير من التفاصيل. قالت خبيرة العناية بالبشرة سارة شابمان: "أنا فخورة لأنني قضيت سنتين ونصف مع دوقة ودوق ساسكس. مع ميغان، سرعان ما تحوّلت علاقة العمل بيننا إلى صداقة. أنا ممتنّة لأنني كنت جزء صغير من رحلتهما الملكية". كذلك، كشفت Sarah Chapman عن الشغف الذي يجمع ميغان ماركل والأمير هاري، بالإضافة إلى تعاطفهما مع كل القضايا التي يعملان لأجلها. كما سلّطت الضوء على الدور الذي يلعبانه كشريكين في الحياة ووالدين لطفلهما آرتشي. أنهت خبيرة التجميل رسالتها بأنها تعلّمت الكثير من الثنائي وأنها تتمنّى لهما دوام الحب والسعادة في حياتهما الجديدة. 

أسرار عن ميغان ماركل


أسرار عن ميغان ماركل

ماذا كشف مصفف الشعر George Northwood عن ميغان ماركل؟

أثار George Northwood، مصفف الشعر الذي كان يهتم بتسريحات ميغان ماركل، الجدل بحديثه للمرّة الأولى عن تعامله مع دوقة ساسكس. في إحدى المقابلات الأخيرة، شدّد على مدى تواضعها وقربها من الآخرين، وقال: "كنت متوتر جداً في أول لقاء مع ميغان ماركل، لكنّها سرعان ما أظهرت تواضعها ومحبتها. قالت لي أنها مجرّد فتاة من كاليفورنيا وتحب التسريحات البسيطة. شعرت عندها أنها مثال للأقليات والضعفاء". كذلك، صرّح أنه كان يحرص على أن تطلّ بصورة "أميرة الشعب" من خلال اعتماد لوكات ناعمة وبسيطة، بعيداً عن التكلّف. هذا التعليق، أثار ضجّة كبيرة كون الأميرة ديانا لطالما عرفت بهذا اللقب. هذا ليس كل شيء، بل تطرّق أيضاً إلى تسريحة ميغان ماركل يوم زفافها، مشيراً إلى أنه حاول تنفيذ تسريحة الكعكة الفوضوية العفوية، التي تتماشى مع البروتوكول الملكي.

أسرار عن ميغان ماركل

في نفس الإطار ومنذ بضعة أيام، كان قد نشر George Northwood صور لأجمل إطلالات دوقة ساسكس وأرفقها كلّها بالتعليق نفسه، قال فيه: "العمل مع دوق ودوقة ساسكس في السنتين الماضيتين، كان امتياز كبير لي، كما تخلل الكثير من اللحظات المرحة. استمتعت بكل دقيقة مع هذا الثنائي، الذي لم ينجح في إتمام بعض المهام فحسب، بل علّمني الكثير عن التنوّع، المساواة وضرورة الإهتمام بالصحّة النفسية والعقلية". كذلك، تمنّى George Northwood كل التوفيق لميغان ماركل، الأمير هاري وآرتشي في هذه المرحلة الجديدة، كما عبّر عن سعادته تجاه أنه بات قادر على مشاركة المتابعين أبرز اللحظات التي اهتم بها بتسريحات دوقة ساسكس.

أسرار عن ميغان ماركلأسرار عن ميغان ماركلأسرار عن ميغان ماركل

ماذا كشف خبير المكياج Daniel Martin عن ميغان ماركل؟

بدوره، كشف صديق ميغان ماركل المقرّب منذ 10 سنوات وخبير المكياج في ديور الذي كان يهتم بإطلالاتها الجمالية كدوقة، Daniel Martin، أنه شعر بالحزن عندما كان يرى صديقته وهي تعاني كفرد من العائلة الملكية، وذلك في إحدى المقابلات له عقب إنتشار خبر تخلّي الثنائي عن المهام الملكية. أشار عندها إلى أن عينيها الدامعتين خلال تصوير الوثائقي في أفريقيا، كانتا أكبر دليل على ما تخوضه من صعوبات، كما وضّح أن همّ دوقة ساسكس الوحيد هو الإهتمام بزوجها وإبنها وحمايتهما من أي أذى. 

في نفس السياق، كانت الأنظار قد ووجّهت نحو Daniel Martin بعدما إسترجع آخر إطلالات Meghan Markle الملكية، بفيديو قصير نشره على صفحته الخاصة على انستقرام. أرفق البوست بـ3 قلوب، باللون الأزرق، الأخضر والأحمر، إشارة إلى ألوان التصاميم التي اختارتها الدوقة في لوكاتها الرسمية الأخيرة. الجدير ذكره، أن Daniel Martin هو الذي تولّّى مكياج الدوقة يوم زفافها من الأمير هاري.