close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمير ويليام وكيت ميدلتون ينتقلان إلى ويندسور للبقاء بجانب الملكة إليزابيث الثانية

الأمير ويليام - كيت ميدلتون - الملكة إليزابيث الثانية - Queen Elizabeth II - العائلة الملكية البريطانية

يتحضّر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لترك ذكرياتهم في قصر كنسينغتون وخلق الجديد منها في ويندسور بحسب التقارير. اليكِ تفاصيل وأسباب هذه الخطوة في ما يلي.

انتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى ويندسور

تداولت عدّة صحف خبر انتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى Windsor بحلول فصل الصيف ليكونا على مقربة من الملكة إليزابيث الثانية. كما أنهما بدآ بالبحث عن مدارس وبيوت في المنطقة. فبحسب مصادر عدّة، إنَّ دوق ودوقة كامبريدج استبعادا القصور الملكية، بما في ذلك Prince Andrew's Royal Lodge و Fort Belvedere، المنزل السابق للملك إدوارد الثامن، ويبحثان عن منازل خاصة. يُذكر أنّ الثنائي فكّرا في Frogmore Cottage الذي يقع في أراضي قلعة Windsor والمنزل السابق للأمير هاري وميغان ماركل. بالإضافة إلى Adelaide Cottage الذي يقع في وسط Home Park في Windsor.

كما أفادت المصادر بأنّ الأمير ويليام وكيت ميدلتون يبحثون عن مدارس قريبة في ويندسور، بما في ذلك Lambrook School في Ascot، وBuckinghamshire وWindsor وSurrey.

أسباب انتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى ويندسور

يُرجّح البعض أنَّ سبب انتقال الأمير ويليام وكيت ميدلتون إلى ويندسور يعود الى رغبتهما في البقاء بالقرب من الملكة إليزابيث الثانية نظراً لصحتها والتي قررت اتخاذ قصر Windsor منزلها الدائم، على أن تحضر الإجتماعات والمناسبات الرسمية المقامة في قصر Buckingham. كما يرى البعض الآخر أن سبب هذه الخطوة ناتجة عن المخاوف المتزايدة من الأمير أندرو الذي يُقال أنّه يسعى للحصول على دور في أحداث اليوبيل البلاتيني هذا الصيف. تأتي هذه المخاوف من اقتربه من الملكة إليزابيث الثانية في الأسابيع الأخيرة ومرافقتها في حفل تأبين دوق Edinburgh.