close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حقائق صادمة تُكشف للمرّة الأولى خلال محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

قد تكون محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد من أكثر الأمور التي تشغل العالم في الآونة الأخيرة، خصوصاً مع انتشار فيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وانقسام الآراء بين أشخاص مدافعين عن Johnny Depp وآخرين مدافعين عن Amber Heard. خلال هذه المحاكمة انكشفت الكثير من الأسرار والتفاصيل التي تحكى للمرّة الأولى من قبل الطرفين. من هنا، شاهدي الفيديو اعلاه وتابعي القراءة لتعرفي ما هي.

حقائق صادمة في محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

الثنائي جوني ديب وآمبر هيرد من أكثر الثنائيات المثيرة للجدل منذ عام 2016. تزوّجا عام 2015 وانفصلا عن بعضهما البعض بعد 15 شهر ومنذ حينها حتى اليوم يتصدّران التراند كلّ فترة. عام 2018 كتبت Amber Heard مقال تكلّمت فيه عن تعرّضها للعنف الأسري من قبل زوجها حينها جوني ديب. من بعدها، رفع الأخير دعوى تشهير بتعويض 50 مليون دولار، لتردّ آمبر هيرد عليه بدعوى مضادة وتعويض 100 مليون دولار. في ابريل 2022 بدأت المحاكمة لتنكشف معها الكثير من التفاصيل عن علاقة الثنائي، حيث شهد عدد كبير من الأشخاص وأفصحوا عن أسرار، صور وتسجيلات صوتية تظهر للمرّة الأولى.

من الادّعائات التي أثارت الكثير من الجدل هي تعرّض جوني ديب للتعنيف من قبل امبر هيرد وعرض مقاكع صوتية تعترف فيها الأخير بضربها. شاهدي الفيديو أعلاه بكلّ التفاصيل. بدورها، قدّمت آمبر هيرد ادّعاء بأن زوجها السابق جوني ديب قام بضربها وكسر أنفها في إحدى المرّات. أمّا المعالجة النفسية للزوجين، فأكّدت أنه كان هناك إساءة متبادلة من الطرفين.

من بين التصريحات الأخرى التي أثارت الجدل وتصدّرت حديث السوشيل ميديا كانت تكلّم جوني ديب عن سبب بقائه مع زوجته السابقة رغم كلّ الإساءة التي كان يتعرّض لها. في التفاصيل قال أنه بقي مع آمبر كي لا يجرحها وخوفاً منه أن تنتحر كما حاولت والدته أن تقوم سابقاً بعدما هجرها زوجها.