close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيميمصدر الصورة: انستقرام

أصغر امرأة تفوز مرتين في جوائز الإيمي.... إنها زيندايا (26 عام)! حصدت زيندايا جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز Emmy بدورته الـ74، عن بطولة مسلسل Euphoria. زيندايا دخلت التاريخ في هذا الإنجاز الجديد الذي حققته، كونها أصغر امرأة تفوز مرتين بجائزة أفضل ممثلة في تاريخ جوائز الإيمي.

زيندايا تفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز إيمي بدورته الـ74

بعد أن فازت عام 2020 في جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز إيمي، ها هي اليوم تفوز أيضاً بالجائزة نفسها عن مسلسلها Euphoria في حفل جوائز Emmy بدورته الـ74. لهذه المناسبة وجّهت كلمة شكرت فيها كل القيّمين على مسلسل Euphoria قائلة:" كانت أمنيتي الوحيدة في هذا المسلسل أن أتمكن من مساعدة الناس على التعافي، وأنا أشكر كل من شارك معي قصته. كذلك أضافت:" إلى أي شخص أَحَب شخصيتي أو يشعر وكأن شخصية Rue تمثله، فأنا فعلاً أقدّر قصتك وأحملها معي دوماً."

إنجاز زيندايا اليوم، لم يقف عند فوزها بجائزة أفضل ممثلة، فهي أيضاً حققت رقماً قياسياً في عدد الترشيحات لجوائز إيمي في نسختها الـ74، بالإضافة إلى 3 جوائز أخرى عن مسلسل Euphoria.إلى جانب الترشيحات في فئات الإنتاج والتمثيل، حصلت زيندايا على ترشيحين في فئة الموسيقى عن أغنيتQي I'm Tired و Elliot's Song.

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيميمصدر الصورة: انستقرام

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيميمصدر الصورة: انسقرام

طلة زيندايا في حفل جوائز ايمي بدورته الـ74

لهذه المناسبة، اختارت زيندايا فستان منفوش باللون الأسود من فالنتينو Valentino، أتى من دون أكمام واتّسم بالأجياب. زيّنت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari، ارتكزت على عقد كبير وأقراط ناعمة. جمالياً، اختارت زيندايا تسريحة نصف الرفعة والمكياج الناعم.

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيميمصدر الصورة: انستقرام

زيندايا أصغر شابة تدخل التاريخ في حفل توزيع جوائز إيميمصدر الصورة: انستقرام Zendaya

فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور