close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ظرافة ابنة ميغان ماركل والأمير هاري Lilibet لا تقاوم في أوّل صورة واضحة لها في عيد ميلادها

في 6 يونيو 2022، وبمناسبة عيد ميلاد Lilibet Diana الأوّل، نشر كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري أوّل صورة واضحة لابنتهما التي بدت بغاية الظرافة. صحيح أن الثنائي شارك من قبل صورة عائلية، ظهرت فيها Lilibet إلّا أنها كانت في سن صغير وملامحها لم تكن واضحة أبداً. تابعي القراءة لتري صورتها بمناسبة عيد ميلادها الأوّل ولتعرفي كلّ التفاصيل.

صورة ليليبيت ابنة ميغان ماركل والأمير هاري بمناسبة عيد ميلادها الأوّل

في الصورة التي نشرها الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري، ظهرت Lilibet وهي تجلس على الأرض في الحديقة الخلفية في Frogmore Cottage، الذي هو معلم تاريخي في انجلترا. في اللقطة الظريفة، ظهرت ملامح Lilibet Diana واضحة وهي تبتسم. عيونها الزرقاء وشعرها النحاسي يظهران الشبه الكبير بينها وبين الأمير هاري خصوصاً في سن الصغر، تماماً مثل شقيقها ارتشي الذي يملك ملامح مشابهة جداً لوالده أيضاً. في الصور كانت Lilibet Diana معتمدةً فستان أزرق مع عصبة رأس باللون الأبيض.

ظرافة ابنة ميغان ماركل والأمير هاري Lilibet لا تقاوم في أوّل صورة واضحة لها في عيد ميلادها

أمّا الشبه الواضح، فهو بينها وبين الملكة اليزابيث، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهما في نفس السنّ وبلقطة متشابهة جداً، فبدا واضحاً أنهما يتشاركان الكثير من الملامح المتشابهة.

بحسب المتحدّث باسم عائلة الأمير هاري Sussexes، احتفل كلّ من الأمير هاري وميغان ماركل بعيد ابنتهما في الحديقة الخلفية في Frogmore Cottage برفقة بعض الأصدقاء وأفراد من العائلة. المصوّر Misan Harriman، وهو صديق مقرّب من العائلة، كان متواجد في الاحتفال وهو الذي التقط هذه الصورة.

من ناحية أخرى، تم جمع أكثر من 100 ألف دولار أميركي من التبرعات التي تم تقديمها على شرف Lilibet Diana، وذلك من قبل أفراد من جميع أنحاء العالم. ستذهب التبرّعات إلى World Central Kitchen، وهي منظّمة تقدّم وجبات الطعام للمتضرّرين من الأزمات الإنسانية، المناخية والمجتمعية.

ظرافة ابنة ميغان ماركل والأمير هاري Lilibet لا تقاوم في أوّل صورة واضحة لها في عيد ميلادهاالملكة اليزابيث في عمر السنة وليليبيت ديانا في عمر السنة

ظرافة ابنة ميغان ماركل والأمير هاري Lilibet لا تقاوم في أوّل صورة واضحة لها في عيد ميلادهاالأمير هاري وليليبيت ديانا في عمر السنةظرافة ابنة ميغان ماركل والأمير هاري Lilibet لا تقاوم في أوّل صورة واضحة لها في عيد ميلادهاارتشي في عمر السنتين