close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نادين نجيم ونانسي عجرم تخبّآن مفاجأة لجمهور الرياض، فما القصّة؟

نادين نجيم نانسي عجرم اعلان فوق الخيال موسم الريا 2022

تحت شعار "موسم فوق الخيال"، ينطلق موسم الرياض بنسخته الثالثة في 21 أكتوبر 2021. سيكون هناك 15 منطقة بانتظار الجميع لتمضية أجمل الأوقات الترفيهية، التفاعلية والثقافية. في إطار التحضيرات لهذا الموسم وضمن المفاجآت التي تخبّئها الرياض، تمّ تداول فيديوهات على السوشيل ميديا، يُقال أنّ ثمّة إعلان قد صوّر لموسم الرياض، تشارك فيه نادين نجيم، نانسي عجرم وغيرهما من المشاهير. إليكِ كلّ التفاصيل في السطور التالية.

ما هي مناطق موسم الرياض 2022؟

نادين نجيم ونانسي عجرم في إعلان "فوق الخيال" لموسم الرياض 2022

تمّ تصوير إعلان "فوق الخيال" لموسم الرياض 2022 في بيروت، بمشاركة نادين نجيم، نانسي عجرم، ماجد المهندس وغيرهم. لم يتمّ الكشف عن تفاصيل أخرى في ما يتعلّق بهذا الإعلان، إلّا أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ شارك الجمهور مقطع فيديو لنادين نجيم، ظهرت فيه وهي تشوّق الناس لموسم الرياض، وقالت: "هيديك السنة قالولي إنو موسم الرياض كان كتير حلو، وسمعت عنو أصداء رائعة، بس هيدي السنة، موسم الرياض يا مشاءالله شي فوق فوق فوق الخيال، بدي وجه تحية كتير كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المباردرات اللي عم يعملا وانشالله هيدي السنة اقدر كون موجودة معكن". بدورها، نشرت أيضاً نادين نجيم صورة لها وعلّقت عليها: "قريباً".

في هذا الفيديو، ظهرت نادين نجيم وهي مرتديةً فستاناً طويل باللون الأبيض من Zuhair Murad، تزيّن بالزخرفات المطرّزة بالحبيبات البرّاقة والريش الذي أرفق بأطراف الأكمام. جمالياً، لجأت إلى تسريحة النصف رفعة، وقد نفّذها لها مصفّف الشعر فيكتور كيروز، أمّا المكياج فكان قويّاً ارتكز على عيون سموكي، وطبّقه لها خبير المكياج محمد حرب.


كذلك تمّ تداول مقطع فيديو لنانسي عجرم وهي تشوّق الجمهور أيضاً لموسم الرياض 2022، قائلةً: "معالي المستشار، موسم الماضي تخيّل أكثر، هذا الموسم فوق الخيال، موسم الجاي شو رح يكون؟". ظهرت في هذا الفيديو بملابس بيضاء، ومكياج ارتكز بشكل أساسي على الروج الأحمر.

نادين نجيم ونانسي عجرم في إعلان مصدر الصورة: انستقرام

تفاصيل موسم الرياض "فوق الخيال" 2022

  • موسم فوق الخيال! إنه شعار موسم الرياض 2022، وسيتمّ تقديمه هذه السنة، مع فعاليات تفوق الخيال وتزيد عن 8500 يوم فعالية. تجدر الإشارة إلى أنه في موسم الرياض 2022، هناك العديد من المناطق التي ستبقى من المواسم الماضية، كما سيُضاف هذه السنة مناطق وفعاليات جديدة. كل التفاصيل ستجدينها في هذا المقال.

  • تنطلق فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة في 21 أكتوبر 2022، مع عرض سيرك دو سولي العالمي وحفلة تحييها المغنية Anne Marie.
  • يبدأ افتتاح مناطق موسم الرياض، الواحدة تلوى الأخرى بدءً من 22 أكتوبر 2022 والتي يبلغ عددها 15. تضمّ هذه المناطق 252 مقهى ومطعم، 7 معارض عالمية، و108 تجربة تفاعلية.
  • سيتمّ عرض أكثر من 150 عرض غنائي، بالإضافة إلى 17 مسرحية عربية، و8 عروض عالمية، هذا عدا عن عروض الألعاب النارية.