close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّها

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهاهي واحدة من أكبر نجوم البوب في السبعينيات... بطلة الفيلم الأشهر Grease، تُفارق الحياة عن عمر يناهز 73 عام بعد معاناتها مع مرض السرطان. ممثلة ومغنية، لمع اسمها بشكل كبير بفضل أعمالها، صوتها العذب و حضورها الرقيق جمال ملامحها. فارقت Olivia Newton-John الحياة يوم الإثنين 8 أغسطس 2022، المزيد من التفاصيل في ما يلي.

وفاة اوليفيا نيوتن جون عن عمر 73 عام

انتشر خبر وفاة النجمة اوليفيا نيوتن-جون، عبر بوست قام بنشره زوجها جون سترلينج عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، تضمن صورتها مُرفقة بالكلام التالي: "توفيت السيدة أوليفيا نيوتن جون (73 عاماً) بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا هذا الصباح، محاطة بالعائلة والأصدقاء. نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية." كذلك أشار إلى أن زوجته اوليفيا نيوتن-جون واجهت سرطان الثدي لفترة 30 عام، وأنها كانت مصدر إلهام وقوّة للكثيرات من حولها.

جون ترافولتا ينعي وفاة النجمة اوليفيا نيوتن-جون

بدوره، نشر John Travolta صورة لاوليفيا نيوتن-جون، أرفقها بتعليق قائل: "عزيزتي أوليفيا، لقد جعلتِ حياتنا كلها أفضل بكثير. كان تأثيركِ لا يصدق. أنا أحبك جداً. سنراكِ على الطريق وسنكون جميعاً معاً مرة أخرى. لكِ منذ اللحظة الأولى التي رأيتكِ فيها وإلى الأبد! يُذكر أن اوليفيا نيوتن جون وجون ترافولتا شكّلا ثنائي أيقوني بعد أن لعبا دور البطولة في فيلم Grease وعدد من الأفلام الأخرى.

معلومات عن اوليفيا نيوتن جون

  • وُلدت اوليفيا نيوتن جون عام 1948 في كامبردج إنجلترا، ثم انتقلت للعيش في أستراليا مع عائلتها في عمر الخامسة.
  • فازت Olivia Newton John في مسابقة المواهب في برنامج تلفزيوني Sing Sing Sing عندما كانت في سن المراهقة.
  • سجلت أغنيتها الأولى"Till You Say You'll Be Mine" عام 1966، لم تشتهر هذه الأغنية بشكل كبير في هذه الفترة، إلى أن أصبحت عام 1973، واحدة من أجمل 10 أغانِ.
  • شاركت اوليفيا نيوتن جون في عدد كبير من الأفلام، إلى أن لمع اسمها عندما لعبت دور البطولة في فيلم Grease عام 1978 إلى جانب جون ترافولتا.

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون إلى جانب جون ترافولتا في فيلم Grease عام 1978

  • اوليفيا نيوتن جون، حائزة على جائزة الجرامي 4 مرّات، وحصلت على المركز الاول في الولايات المتحدة عن 7 أغاني بين عامي 1974 و1977.
  • عام 2012، أسست اوليفيا نيوتن جون مركز للسرطان في أستراليا، لعلاج مختلف أنواع السرطان، بما في ذلك سرطان الدماغ والأمعاء والثدي وسرطان الجلد والجهاز الهضمي والرأس. أتى هذا بعد معاناتها مع مرض السرطان لمدة 30 عام.

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّها

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون عام 1971

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون عام 1978
اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون عام 1979

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهاعام 1981 حصلت اوليفيا نيوتن جون على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.
اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون إلى جانب جون ترافولتل في فيلم Grease عام 1978

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون في فيلم Grease عام 1978
اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون في فيلم Grease عام 1978

اوليفيا نيوتن جون ترحل... وتبعث النوستالجيا بقلوب من أحبّهااوليفيا نيوتن جون وزوجها عام 2008