close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أكثر المواقف المحرجة التي تعرّضت لها Kate Middleton على مرّ السنين


تاريخ Kate Middleton حافل باللحظات المحرجة قبل وبعد أن أصبحت دوقة. مواقف لا تحسد عليها جعلتها حديث المواقع الإلكترونيّة والصحف، وكأنّ الحظّ يعاكسها دائماً. أبرز تلك المواقف كانت بسبب الرياح التي أدّت إلى تطاير فساتينها. في إحدى إطلالاتها قرّرت الدوقة انتعال حذاء بكعب رفيع وكانت النتيجة أن علق خلال المشي وتعثّرت. هذا ولا ننسى عندما اعتمدت ملابس "ديسكو" فظيعة في إحدى الحفلات قبل ارتباطها بالأمير ويليام ووقوعها أرضاً. نستعرض لك أكثر اللحظات المحرجة التي تعرضت لها كيت ميدلتون على مرّ السنين.

تطاير فساتين كيت ميدلتون

منذ أن انضمت كيت ميدلتون الى العائلة المالكة البريطانية واقترن اسمها باسم الأمير ويليام أصبحت محط أنظار العالم وهدف لعدسات الكاميرات. عرفت كيت ميدلتون بأنها واحدة من أكثر النساء أناقة فى العالم، ونجحت طوال الوقت فى اختيار الأزياء المناسبة للمكان المناسب إلا إنها فى بعض الأحيان كانت تخفق في اختيار الأزياء المناسبة للطقس المناسب. وقعت كيت ميدلتون ضحيّة فستانها المتطاير في أكثر من مرّة وتحديداً عندما كانت ترتدي تصاميم فضفاضة.

ملامح وجه كيت ميدلتون

يحصل أن يتم التقاط صور في الوقت الخطأ أو أثناء التحدث أو التكلم بطريقة عفوية من دون الإنتباه فيبدو شكلنا مضحك، وهذا ما حصل مع كيت ميدلتون.

الأزياء الفظيعة التي اعتمدتها كيت ميدلتون

اعتمدت كيت ميدلتون ملابس فظيعة أشبه بتصاميم "الديسكو" في إحدى الحفلات قبل ارتباطها، معتمدة سروال أصفر قصير وقميص أخضر. هذا إلى جانب وقوعها أرضاً.

تعثر كيت ميدلتون

في إحدى المرات التي انتعلت فيها الدوقة كعب رفيع، علق الشوز خلال المشي وتعثرت. هذا الموقف تكرر أيضاً في مناسبة أخرى.

انتعال كيت ميدلتون الكعب العالي في الأوقات غير المناسبة

الكعب العالي هو سلاح كلّ امرأة للوك أنيق، لكنّه قد يكون سيف ذو حدّين إذا ما انتعلته في أوقات غير مناسبة؛ سيعرضها لمواقف لا تُحسد عليها تماماً مثلما حدث مع كيت ميدلتون عندما اعتمدت كعب عالي أثناء لعبها للهوكي ورياضة أخرى.