close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمير هاري وميغان ماركل يحطّمان رقماً قياسياً بعد إطلاق حسابهما الخاصّ على إنستقرام

خبر سعيد لجميع محبّي ميغان ماركل والأمير هاري! الثنائي أطلق حسابه الخاصّ على إنستقرام، فبات لجميع محبّيه اكتشاف آخر أخباره وتحديداً على sussexroyal@. بسرعة قياسيّة، حصد الثنائي عدد هائل من المتتبّعين والمتتبّعات ليحطّم بالتالي رقماً قياسياً ويدخل موسوعة غينيس.

بعد 5 ساعات و45 دقيقة فقط على إطلاق حساب دوق ودوقة ساسكس، امتلك الثنائي مليون متابع! بهذا الواقع، كسر الثنائي رقماً قياسياً في عدد المتّتبعين وحّطم رقم غينيس القياسي الذي حصده المغنّي الكوري Kang Daniel حين حصل على مليون متابع بغضون 11 ساعة. حتّى اليوم، وصل عدد متتبعي حساب الأمير هاري وميغان ماركل إلى أكثر من 3.2 مليون شخص. من الواضح أن عدد محبّي دوق ودوقة ساسكس يفوق التوقّعات!

أطلق الثنائي حسابه الخاصّ على إنستقرام من خلال نشر مجموعة من الصور لميغان ماركل والأمير هاري، وتمّ إرفاقها بالبيان التالي: "مرحباً بكم في حسابنا الخاصّ على إنستقرام. نتطلّع إلى مشاركتكم كلّ أعمالنا، كلّ القضايا التي ندعمها وأهمّ الإعلانات والبيانات وفرصة تسليط الضوء على القضايا الرئيسيّة. نشكركم على دعمكم ونرحّب بكم على موقع sussexroyal@. هاري وميغان."

بعد إطلاق حساب ميغان ماركل والأمير هاري على إنستقرام، لقي ترويجاً مهمّاً من قبل أفراد العائلة الملكيّة. كلّ من حساب kensingtonroyal@ الخاصّ بأخبار الأمير ويليام وكيت ميدلتون، حساب clarencehouse@ الخاصّ بأخبار الأمير تشارلز وزوجته الدوقة كاميلا إضافةً إلى حساب theroyalfamily@ الخاصّ بأخبار الملكة إليزابيث الثانية والعائلة الملكيّة، وضعت منشورات تعلن من خلالها عن حساب ميغان ماركل والأمير هاري الرسميّ.


يُذكر أنّ ميغان ماركل والأمير هاري كانا يستخدمان حساب kensingtonroyal@ للتواصل مع مؤيّديهما كما تشاركا هذا الحساب مع الأمير ويليام وكيت ميدلتون، إلى جانب الأميرة تشارلوت والأمير جورج والأمير لويس.

من جهةٍ أخرى، تمّ تداول بعض الأقاويل التي تشير إلى أن حساب sussexroyal@ كان ينتمي إلى شخص آخر غير Meghan Markle وPrince Harry ألا وهو Kevin Keiley المتخصّص في تعليم قيادة السيّارات والمقيم في West Sussex. أشار كيفين كايلي إلى أنّه استخدم إسم حساب sussexroyal@ على مرّ 3 سنوات وتفاجأ عندما اكتشف أنّ الإسم انتُزع منه ليُعطى للأمير هاري وميغان ماركل وليصبح حسابه تحت إسم _sussexroyal_@. في المقابل، لفت موقع إنستقرام إلى أنّ هذه الخطوة أتت بعد ملاحظة أنّ الحساب أصبح غير ناشط. من ناحيةٍ أخرى، أشار Kevin Keiley إلى أنّه سيستمرّ في التغريد عبر حسابه على موقع تويتر، الذي يحمل اسم حساب الأمير هاري وميغان ماركل نفسه على انستقرام sussexroyal@، وذلك خوفاً من الاستيلاء عليه خلال الفترة المقبلة.


ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاري

ميغان ماركل الامير هاري

اقرئي أيضاً: لحظات مؤثّرة، ظريفة ورومانسيّة مرّ بها الأمير هاري وميغان ماركل خلال جولتهما في أستراليا

كيف سيكون شكل مولود ميغان ماركل والأمير هاري؟ شاهدي الصور!