لمواجهة نهار مثمر، مليء بالنجاحات والإزدهار، لا بدّ من اتّباع خطوات معيّنة. روتين الصباح مثلاً، يلعب دوراً مهمّاً في الوصول إلى هذا الهدف إذ أنّه سيزوّدكِ بالحيويّة، النشاط والمثابرة. النجمات سيشكّلنَ خير دليل على ذلك، فوراء نجاحاتهنّ المهمّة، يقف روتين صباحي معيّن. من هنا، سنقدّم لكِ في ما يلي روتين الصباحي الخاصّ ببعض النجمات العالميّات. قومي بالمثل وخوضي حياة مليئة بالنجاحات!

روتين الصباح الخاصّ بـOprah Winfrey

أوبرا وينفري روتين صباحيتبدأ Oprah Winfrey نهارها بممارسة الرياضة وتحديداً رياضة الـElliptical التي تقوم بها لمدّة 20 دقيقة. من ثمّ تنتقل لممارسة رياضة المشي على آلة الـTreadmill وذلك لمدّة 30 دقيقة. كذلك، روتين الصباحي الخاصّ بـOprah Winfrey يضمّ ممارسة التأمّل لمدّة 20 دقيقة على الأقلّ.

روتين الصباح الخاصّ بـMichelle Obama

 روتين الصباحفي روتين الصباح الخاصّ بـMichelle Obama، تحرص الأخيرة على الإستيقاظ في وقتٍ باكر جدّاً وتحديداً عند الساعة 4.30 صباحاً. تبدأ ميشيل أوباما نهارها بممارسة الرياضة  وتحرص على القيام بتمارين الكارديو والوزن.

روتين الصباح الخاصّ بـJennifer Aniston

جينيفر أنيستون روتين الصباحأشارت الممثلة الأميركيّة Jennifer Aniston إلى أنّها تستهلّ روتين الصباح الخاصّ بها عند الساعة 4.30 صباحاً، وذلك في حال كانت تعمل، أمّا في يوم العطلة، فهي تستيقظ بين الساعة 8 و9 صباحاً. تبدأ نهارها بغسل وجهها بواسطة المياه فقط وتطبيق كريم المرطّب ذي مؤشر حماية. من ثمّ، تشرب جينيفر أنيستون كوب من مياه الليمون الساخنة من ثمّ تحرص على ممارسة التأمّل لمدّة 10 إلى 20 دقيقة. من بعدها، تتناول جينيفر أنيستون الفطور لتمارس من بعدها اليوغا والتمارين الرياضيّة.  

روتين الصباح الخاصّ بـVictoria Beckham

فيكتوريا بيكهام روتين الصباحتستيقظ Victoria Beckham عند الساعة 6 صباحاً وتتوجّه فوراً إلى النادي الرياضي لممارسة ساعتين من التمارين الرياضيّة. أشارت فيكتوريا بيكهام إلى أنّ الرياضة هي أمر إيجابيّ بالنسبة لها، إنّها جزء من حياتها وهي تستمع بها جدّاً. قبل تناول الفطور، تأخذ فيكتوريا بيكهام ملعقتين من خلّ التفاح، الأمر الذي يؤدّي إلى حرق الدهون والحفاظ على قامة رشيقة.

روتين الصباح الخاصّ بـCindy Crawford

سيندي كروفورد روتين الصباحتبدأ العارضة الأميركيّة سيندي كراوفرود نهارها من خلال الإستيقاظ باكراً وقضاء وقت للإسترخاء في الجاكوزي محدّقةً بالمحيط. من بعدها، تحرص Cindy Crawford على ممارسة تمارين الكارديو لمدّة 20 دقيقة ومن ثمّ تقوم بتمارين الأوزان لمدّة 30 دقيقة.

روتين الصباح الخاصّ بـKhloé Kardashian

كلوي كارداشيان روتين الصباحتستيقظ كلوي كارداشيان عند الساعة 5 صباحاً! تستعدّ للخروج من المنزل من خلال وضع واقي الشمس واللجوء إلى تسريحة شعر ذيل الحصان، وتنطلق عند الساعة 5.30 صباحاً إلى النادي الرياضيّ. في روتين الصباح الخاصّ بـKhloé Kardashian، تحرص الأخيرة على ممارسة كافّة التمارين الرياضيّة، من اليوغا إلى تمارين الـCircuit Training وغيرها.  

اقرئي أيضاً: روتين الصباح الأفضل لكِ بحسب شخصيتكِ: قومي بالإختبار واكتشفي الجواب!

روتين الصباح الأفضل لبشرة أجمل: 8 خطوات أساسية عليكِ التقيّد بها لوجه نضر