روان بن حسين تتعرض للخيانة من خطيبهافاجأت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بإعلان تعرّضها للخيانة من قبل خطيبها ونشرت لأول مرة عدة صورة لها معه، عبر صفحتها على موقع إنستقرام. وقالت الفاشينيستا الشهيرة في تعليقها على الصور إنها تعرَّضت للخيانة من قبل خطيبها هذا الصباح، وكتبت "خطيبي الذي على ما يبدو يقوم بالنصب، خانني مع واحدة من فتيات الليل هذا الصباح... أتمنى أن يكون الأمر قد استحق التضحية بالذكريات والأماكن والوجوه والوعود والحب الذي كان يجمعنا منذ ألف عام... وقلبي الذي تحطم". كما نشرت صورة حبيبته الجديدة التي زعمت أنها خانها معها. 

روان بن حسين قامت بحذف المنشور لاحقاً، لكنها أكملت تعليقاتها عبر خاصية "الستوري" على إنستقرام، فكتبت بوست أكدت فيه انها تعاني من وجع قلبها بعد جرحه وتحطمه، الا انها بصحة جيدة، وتحاول الخروج من الحالة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي.

روان بن حسين تتعرض للخيانة من خطيبهاوفي بوست آخر عبر "الستوري" أيضاً وجهّت روان الشكر لكل متابعيها على رسائلهم الداعمة لها، مؤكدة حاجتها الكبيرة لمثل هذا الامر لتنجح في تخطي ما تعانيه، بغد صدمة خيانة حبيبها لها.

الخبر أشعل مواقع التواصل الإجتماعي وصدم جمهور روان بن حسين التي تكتمت على موضوع خطوبتها من الأساس وكانت دائماً تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها المستقبلي مثل الفيديو التي ظهرت فيه مؤخراً وتناقله الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعلن رغبتها بالارتباط برجل لبناني على هامش احتفالها بعيد ميلادها الـ22 مع عدد من أصدقائها في العاصمة اللبنانية بيروت. 

المنشور أيضاً عرضّ روان بن حسين التي تدرس القانون في لندن للكثير من التعليقات والهجوم خصوصاً أن فضح الخيانة بالطريقة التي قامت بها يمكن أن يزجّ بها في السجن بتهمة التشهير. 

وهذه ليست المرة الاولى التي تثار ضد روان بن حسين موجة كبيرة من الإنتقادات، حيث تسببّت تصريحات روان بن حسين منذ أيام قليلة عن رفضها الزواج من رجل سعودي حتى لو قدَّم لها مهراً ضخماً، في إثارة غضب نشطاء المملكة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تسير مع صديقة لها والتي كانت تسألها ما إن كانت توافق على الخطبة من رجل سعودي في حال أعطاها 900 ألفاً كمهر، ولكنها أجابت بأنها لن توافق. وعادت الفاشينيستا الكويتية وأكدت أن الأهم بالنسبة لها الرجل وليس جنسيته، كما أن الأموال لا تفرق معها والأهم الشخص الذي سترتبط به.