close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أجمل صور النجمة الذهبية وأيقونة الجمال الراحلة نادية لطفي

هي أيقونة من العصر الذهبي، سرقت الأنظار منذ لحظة دخولها عالم السينما. استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بفضل موهبتها العالية وجمالها الساحر. إنها الممثلة نادية لطفي، التي فارقت الحياة في يوم 4 فبراير 2020. لا شكّ أنه يوم حزين في الوسط الفني، فنادية لطفي طبعت بذاكرة الكثرين وستبقى واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في العالم العربي. قومي معنا بجولة على أجمل صورها القديمة، في الفيديو أعلاه.

وفاة نادية لطفي

توفيت الفنانة المصرية نادية لطفي في 4 فبراير 2020 عن عمر يناهز 83 عاماً، بعد صراع مع المرض. كانت الحالة الصحية للفنانة الراحلة قد شهدت تدهور قبل أسبوعين وجرى نقلها إلى قسم العناية المركزة .

نادية لطفي في السينما العربيّة

هي "الشقراء الجميلة" التي اجتاحت السينما العربيّة في الستينيّات والسبعينيّات وتركت بصمة لسنين عديدة بعدها. شاركت في مسلسل تلفزيوني واحد ومسرحيّة واحدة، كون تركيزها كان على الأفلام التي أبدعت بها.

نادية لطفي، أيقونة جمال في عالم التمثيل

لم تشتهر نادية لطفي بأعمالها الفنية فقط، بل أيضاً بجمالها الساحر. عندما تنظرين إلى صورها، ترين مزيج بين الجاذبية، النعومة والبراءة. عرفت بنظراتها المفعمة بالدلال والسحر، والتي كانت من نقاط القوّة في شكلها. كانت تتمتّع بنظرة رومانسية أخّاذة، تبرزها أكثر من خلال تطبيق الآيلانير الأسود الطويل على شكل عين القطة. تميّزت النجمة المصرية الراحلة بملامح ناعمة، أنف صغير وشفاه ممتلئة. كما لا يمكننا غض النظر عن شعرها الأشقر الذي ميّزها عن غيرها لتلقّب حينها بـ"الشقراء الجميلة".
تم تداول اسم نادية لطفي مؤخراً بعد ظهور شبيهتها الموديل الهولنديّة Roos Abels.

لا شكّ أن أعمال هذه النجمة وجمالها، ستبقيها خالدة في ذهن جمهورها. شاهدي أجمل صورها من الزمن الجميل في الفيديو أعلاه.