منزل ميغان ماركل والأمير هاري كاليفورنيابعد أن تخلّى كل من ميغان ماركل والأمير هاري عن المنصب الملكي، وبعد أن خرجا نهائياً ورسمياً من العائلة الملكية، ها هو الثنائي يستقرّ أخيراً في منزل جديد في كاليفورنيا وتحديداً في مدينة سانتا بابربرا Santa Barbara. هذه المنطقة يعيش فيها العديد من المشاهير العالميين مثل اوبرا وينفري Oprah Winfrey وEllen DeGeneres وغيرهما. إشاعات عدّة وانتقادات طالت هذا الثنائي بعد خبر شرائهما البيت. كل التفاصيل تجدينها في السطور التالية.

أبرز التطورّات التي طرأت على حياة ميغان ماركل والأمير هاري

تفاصيل عن منزل ميغان ماركل والأمير هاري في كاليفورنيا

اشترى الثنائي ميغان ماركل والأمير هاري المنزل في 18 يونيو 2020، بمبلغ 14.65 مليون دولار. تقدّر مساحته بنحو 18 ألف قدم مربّع، كما يتألّف من 9 غرف نوم و16 حمام. يضمّ أيضاً غرفة ألعاب، جيم، ملاعب تنس، مسبح، مسرخ، مرآب لخمسة سيارات ومكتبة. كذلك، يتميّز منزل Meghan Markle وPrince Harry الجديد، بالحديقة الكبيرة المرفقة بالورود والأشجار. يُذكر أن تاريخ بناء المنزل يعود إلى عام 2003، وتمّ بيعه في العام 2009 بسعر 25 مليون دولار.
من جهة أخرى، تقارير عدّة ذكرت أن الثنائي قد تلقّى الدعم من Prince Charles، لشراء المنزل في سانتا بابربرا، إلّا أنه تبيّن أن هذا الخبر غير صحيح. أحد المصادر أكّد أن الزوجين يشعران بالفخر لأنّهما اشتريا البيت من دون مساعدة أيّ أحد، وقد انتقلا إليه منذ 6 أسابيع. 

في هذا الإطارتعرّض الأمير هاري وميغان ماركل إلى بعض الإنتقادات بعد شراء منزلهما الجديد، إذ ما زالا يسدّدان قيمة تجديد بيتهما Frogmore Cottage في وندسور. أوضحت الخبيرة المتخصّصة في شؤون الملكية Ingrid Seward: "أعتقد أن الناس لن يتقبّلوا قيام ميغان ماركل والأمير هاري بأي شيء متعلّق بالمال في هذه المرحلة، الكثيرون سينظرون إليهما بنظرة غير إيجابية بسبب ذلك".

منزل ميغان ماركل والأمير هاري  كاليفورنيا  كاليفورنيامنزل ميغان ماركل والأمير هاريمنزل ميغان ماركل والأمير هاري كاليفورنيامنزل ميغان ماركل والأمير هاري  كاليفورنيا