close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريم السعيدي تضع طفلتها الثانية، وهذا هو اسمها

ريم السعيديشاركت عارضة الأزياء التونسيّة ريم السعيدي مع معجبيها، خبر وضعها طفلتها الثانية التي وُلدت في إحدى المستشفيات في مدينة ميلانو الإيطاليّة حيث كانت متواجدة في أيّام حملها الأخيرة.

نشرت Rym Saidi صورة جمعتها بزوجها الإعلامي وسام بريدي على صفحتها الخاصّة على انستقرام بحيث كانت تتشارك معه مكالمة فيديو، أرفقتها بعبارة: "آيا صوفيا بريدي، أهلاً بكِ في عالمنا"، مضيفةً تاريخ الولادة، 14 يناير 2020. كما كانت ريم السعيدي قد شاركت معجبيها صورة في خانة Insta Story ليدها وهي في المستشفى وكتبت عليها: "تمنّوا لي الحظ" كإشارةً إلى أنّها تتحضّر لوضع طفلتها الثانية. بعد هذه اللقطة، نشرت عارضة الأزياء التونسيّة صورة أخرى برفقة طفلتها آيا صوفيا من دون الكشف عن ملامحها وكتبت: "الحمدالله."

ابنة ريم السعيدي وسام بريدي ابنة ريم السعيدي وسام بريدي ابنة ريم السعيدي وسام بريدي

ابنة ريم السعيدي وسام بريدي

يُذكر أن ريم السعيدي كانت قد أعلنت في سبتمبر 2019 عن خبر انتظارها لمولودتها الثانية بصورة ظريفة للغاية حيث ظهرت برفقة زوجها وابنتهما بيلا ماريا. كُتب على قميص الأخيرة أنّها ستصبح أخت كبيرة كما أرفقت Rym Saidi هذه الصورة بالعبارة التالية: "بيلا: صحيح بعدني صغيرة بس قد المسؤولية بابا وماما عطيوني أحلا هدية بعيدي ورح يصير عندي أخت إهتمّ فيها وحبها وترافقني بكل حياتي. بحبكن."

ابنة ريم السعيدي وسام بريدي

يُذكر أنّه في سبتمبر 2018، أنجبت ريم السعيدي طفلتها الأولى بيلا ماريا في مدينة ميلانو الإيطاليّة أيضاً. وكانت قد أعلنت عن هذا الخبر بصورة شاركتها على حسابها على اسنتقرام حيث ظهر زوجها وهو يحمل طفلته وقد بدت السعادة والتأثر عليه في حين تعمدت عدم إظهار ملامح وجه الطفلة. علّقت ريم السعيدي على الصورة بكلمات معبّرة شكرت بها كلّ من هنأها وأكدت أن طفلتها بصحة جيدة، وأضافت: "بيلا ماريا ملأت حياتنا بالفرح والسعادة... مرّة أخرى أشكركم جميعاً وأنا متأكّدة من أنّها تنعم بوجود من يسألون عنها ويصلون من أجلها". اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

من الجدير ذكره أيضاً أن ريم السعيدي كانت نجمة غلاف مجلّة جمالكِ لعدد يناير 2019، اضغطي هنا لمشاهدة الفيديو، حيث تسنّى لنا فرصة التعرّف إليها بجلسة تصوير خاصّة معها، اضغطي هنا لمشاهدة الصور. كذلك، شاركت عارضة الأزياء التونسيّة بمهرجان جمالكِ كن، حيث كانت تدير جلسة حوارية لتسليط الضوء على قوة المرأة في تحقيق ما تريده في الحياة من دون الإستسلام مهما كانت جنسيتها أو شكلها، اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.