close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هنا شيحة عروس مجدّداً مع زوجها، احتفالاً باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

هنا شيحة

شاركت الممثلة هنا شيحة وزوجها الممثل فاروق فلوكس في الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، لدعم أصحاب القدرات الخاصة في مصر.

النجمة المصرية التي أتمّت البارحة عامها الـ33، ظهرت أمام حضور كبير، يتقدّمه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض ومعها مجموعة من الأطفال يرتدون ملابس الملائكة باللون الأبيض، ليظهر لاحقاً زوجها وهو ببدلة الزفاف أيضاً، وذلك خلال فقرة عرض الأزياء المشترك بين الفنانين وذوي الاحتياجات الخاصة تحت شعار "قادرون باختلاف" والتي ينظّمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

نشرت الفنانة هنا شيحة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة برفقة زوجها أحمد فلوكس وهما مرتديان فستان وبدلة الزفاف، وعلّقت بالقول أنها تشعر بأن اليوم هو حفل زواجهما الحقيقي، ومشاركتهما في هذه الاحتفالية شرف لهما، وهي سعيدة بالإحتفال بهذه الطريقة مع أشخاص بهذه القدرات والقلوب الكبيرة. كما شكرت هنا شيحة كل من ساهم بتواجدها في هذه الإحتفالية السعيدة.

هنا شيحة

أكدت هنا شيحة أنها وزوجها وافقا على المشاركة في الاحتفالية فور عرضها عليهما، وتقبّلا فكرة المنظمين بظهورهما كعروسين في اختتام الحفل، خصوصاً وأنهما لم يقيما حفل زفاف منذ عقد قرانهما في أكتوبر الماضي، وكانت هذه فرصة وأفضل طريقة للاحتفال بزواجهما أمام الرئيس وملايين المصريين الذين شاهدوا الاحتفالية في بث مباشر عبر التلفزيون المصري.

فستان الزفاف الذي أطلت به هنا شيحة من توقيع المصمم بهيج حسين، تميّز بتصميمه المزخرف بالورود البيضاء، واعتمد على الشيفون الشفاف في تصميم الأكتاف المكشوفة. كما اعتمدت هنا شيحة الطرحة الطويلة، وتزيّنت بمجوهرات من دار IRAM Jewelry.

هنا شيحة

يذكر أن العرض شارك فيه أيضاً عدد كبير من النجوم مثل أشرف عبدالباقي، إيهاب فهمي، محمد عادل، تامر شلتوت وأمير شاهين. كما شاركت في العرض نشوى مصطفى، وفاء عامر، منى عبدالغني، دينا فؤاد، إيمان الحصري ورضوى الشربيني، وقدّمت رجاء الجداوي فقرة عروض الأزياء مع عدد من الفنانين بصحبة شباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.




إقرئي أيضاً: مريم اوزرلي في برنامج "صاحبة السعادة": لا تجيد اللغة التركية وتريد أن تستقرّ في بلد عربي!

عيد الكرسمس 2018: كيف عيّدت النجمات هذا العيد على طريقتهنّ الخاصة؟