اخترنا لك

ساعة Serpenti Tubogas من Bulgari
اقرئي المزيد >
أطلقت دار Bulgari في العام الـ1960 تصاميم ساعات Serpenti Tubogas بالذهب الأصفر، الأبيض ومزيج من الإثنين. لا تتردّدي أبداً في ضمّ هذه القطعة الثمينة إلى مجموعة مجوهراتكِ لتزيّني معصمكِ بها!
عقد Magic Alhambra long necklace من Van Cleef & Arpels
اقرئي المزيد >
عقد طويل يتميّز بالوحدات الزخرفيّة الـ16 (Alhambra) الأيقونيّة للدار المتفاوتة الحجم، مصنوع من الذهب واللؤلؤ. يمكنكِ اعتماده إما بمفرده أو الجئي إلى صيحة الطبقات المتعددة للعقود.
ساعة Happy Diamonds Icons من Chopard
اقرئي المزيد >
أطلقت ساعة Happy Diamonds Icons من Chopard للمرة الأولى في العام 1976. هذه القطعة الثمينة تمزج بين الأسلوب المنمّق والطابع المرح من خلال 5 حبّات ماس تتحرّك بين بلّورتين من الياقوت.
حقيبة Mini Lady Dior من Dior
اقرئي المزيد >
حقيبة أيقونية من الدار الفرنسية ديور، عملية وتليق بالمناسبات في الوقت عينه. اعتمديها باللون الذي تفضّلينه، أسود، بيج، زهري وغيرها.
حذاء Tribute من Saint Laurent Paris
اقرئي المزيد >
ما رأيكِ أن تنتعلي حذاء Tribute من Saint Laurent Paris باللون الزهريّ، حتّى تظهري دعمكِ لحملة التوعية بسرطان الثدي. نسّقي هذا الصندال مع جينز وتوب بيضاء لإطلالة كاجوال-شيك.
حذاء Gommino من Tod’s
اقرئي المزيد >
حذاء Gommino المسطّح من Tod’s لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه الأيّام. شوز مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة منها الأسود، الكحلي، الأزرق، البيج وغيرها الكثير...
حذاء Oran المسطّح المفتوح من Hermès
اقرئي المزيد >
إن كنتِ من مواكبات الموضة، فأنتِ حتماًَ سمعتِ من قبل عن حذاء Oran المسطّح المفتوح من Hermès، الذي لا تبطل موضته أبداً مهما مرّت عليه الأيّام. شوز صيفي بامتياز، مريح وعمليّ يتناسب مع ملابسكِ الكاجوال ليكمّل إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حدّ سواء. تجدين هذا الشكل من الحذاء بألوان عدّة، فاختاري ما يحلو لكِ. 
حقيبة Saddle من Dior
اقرئي المزيد >
حقيبة Dior الأيقونية يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة مواكبة للموضة، فهذا التصميم لم ولن يبطل مهما مرّت عليه السنوات. حقيبة عملية وعصرية تتناسب مع إطلالاتكِ كافّة وخصوصاً النهارية. في حال لم تبتاعي واحدة مثلها عليكِ ذلك فوراً، لأنّ الندم لن ينفعكِ لاحقاً! 
حذاء Frontline 105 من Tamara Mellon
اقرئي المزيد >
حذاء Frontline 105 هو تصميم أيقونيّ تميّزت به دار Tamara Mellon، وقد رأيناه بكثرة ضمن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. يتميّز حذاء Frontline 105 بكعبه العالي، قماشه الجلديّ والـPVC الشفاف. حذاء بسيط وأنيق في الوقت نفسه، يلائم كافة المناسبات وهو متوفّر بعدّة ألوان مثل النيود، الأبيض والفضّي.
حذاء من Gianvito Rossi
اقرئي المزيد >
حذاء Gianvito Rossi الأيقونيّ لا تبطل موضته مهما مرّت عليه السنوات، فهو كلاسيكي يمدح قوامكِ بشكل ملفت وجذّاب. تصميم ناعم يليق بالمناسبات كافّة سواء النهارية أم المسائية، وتجدينه بألوان مختلفة بعيداً عن الأسود. سواء كنتِ تحبّين الأسلوب الشيك أم الكاجوال، بإمكانكِ انتعال هذا الصندال من دون شكّ!