اخترنا لك

حذاء Jumper Sneaker من Dior
اقرئي المزيد >
من المجموعة التحضيريّة لربيع 2019، لفتنا هذا السنيكرز بالطابع الذكوريّ الذي يحمله. يتناسب مع الجينز، الملابس الرياضيّة والأهم أنّه يمكنكِ أن تتجرّئي وتنسيقه مع الفساتين الطويلة الأنثويّة. اسرعي وانتقي هذا الحذاء من ديور للتألّق بأجمل الإطلالات في الصيف القادم.
حقيبة Celine
اقرئي المزيد >
إن كنتِ صاحبة ستايل كلاسيكي، فهذه الحقيبة هي حتماً خياركِ الأنسب! حقيبة مصنوعة من جلد العجل ومرفقة بمقبض جلدي إضافةً إلى حمّالة كتف قابلة للإزالة، ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر! يُذكر أنّ هذه الحقيبة هي أوّل تصميم لـHedi Slimane منذ انضمامه إلى الدار الفرنسيّة في فبراير 2018 وليدي غاغا هي أوّل مَن حملت هذه الحقيبة.
حزام Diorquake من Dior
اقرئي المزيد >
حزام عريض يتميّز بالمشبك الذهبيّ على شكل حرف D... إنّه حزام Diorquake الجديد من Dior! أكسسوار يضيف لمسة عصريّة إلى إطلالاتكِ وينقلها إلى مستوى آخر من دون أن تعي ذلك. هذا الموسم، نسّقي حزام ديور فوق معطفكِ، كنزتكِ الصوفيّة، قميصكِ، فستانكِ... وتميّزي بلوك ستايلش ومميّز.
حقيبة من Chanel
اقرئي المزيد >
حقيبة مميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى! ستنضمّ حتماً إلى لائحة أمنياتكِ إذ أنّ شكلها المبتكر سيجعلكِ تقعين في غرامها. تتميّز حقيبة شانيل بالحبيبات البرّاقة كما بمادّتي الريزين والروثينيوم. حقيبة ستمنحكِ حتماً إطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه!
نظّارات شمسيّة من Gucci
اقرئي المزيد >
النظّارات الشمسيّة الملوّنة رائجة جدّاً هذا الموسم وموديل Gucci سيشجّعكِ حتماً على اعتماد هذه الصيحة! نظّارات ملوّنة بحبيبات الكريستال اللامعة ستمنحكِ لوكاً عصرياً ومميّزاً في الوقت عينه.
بوتس من Fendi
اقرئي المزيد >
كوني مواكبة للموضة هذا الخريف واعتمدي حذاء Fendi المستوحى من أحذية رعاة البقر! هذا الموديل من مجموعة خريف وشتاء 2018-2019 يتناسب مع التنانير والفساتين القصيرة تماماً كما يتماشى مع الفساتين المنسدلة الطويلة. كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع سروال ضيّق أو ليغينغ. لذا إن كنتِ تتقنين لعبة التنسيق، فلا تتردّدي أبداً في انتعاله. ستتميّزين حتماً بإطلالة عصريّة وملفتة في الوقت عينه!
حقيبة Candystud من Valentino
اقرئي المزيد >
هذا الموسم الجئي إلى هذه الحقيبة وتميّزي بإطلالة مواكبة للموضة ومميّزة! هذه الحقيبة ذو قَصّة كلاسيكيّة منكّهة بنفحة عصريّة من خلال الحبيبات المعدنيّة التي تزيّنها وشعار Valentino المطبوع عليها. كانت خيار النجمات في الآونة الأخيرة لذا سيشجعّنكِ على حملها من دون شكّ. لقد اخترن أيضاً تزويدها ببصمة خاصّة بهنّ من خلال طبع اسمهنّ عليها.
قبّعة Le Grand Chapeau Bomba من Jacquemus
اقرئي المزيد >
هذا الصيف، إحجبي عنكِ أشعّة الشمس وارتدي هذه القبّعة المميّزة بكلّ ما للكلمة من معنى! قبّعة قشّ تّتسم بحجمها المبالغ به للغاية ستمنحكِ إطلالة عصريّة وستحوّل كلّ الأنظار إليكِ. هي باتت خيار العديد من النجمات والفاشينيستا وستندرج حتماً ضمن التصاميم التي تودّين شراءها هذا الصيف.
نظارات Diorclub2 الشمسيّة من Dior
اقرئي المزيد >
الجئي هذا الصيف إلى هذه النظّارات الشمسيّة وتميّزي بلوك عصريّ ومنعش لا مثيل له! نظّارات تتّسم بالزجاج الأزرق وبغطاء أسو د قابل للإزالة مزيّن بعبارة"J'adior". لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه النظّارات!
حقيبة Danse Lente
اقرئي المزيد >
حصدت هذه الحقيبة رواجاً كبيراً هذه الفترة خصوصاً أنّ نجمات عدّة اعتمدنها في مختلف إطلالاتهنّ. تتّسم هذه الحقيبة بمقبضها الفريد من نوعه والمزيّن بحرف الـD. تصميم عصريّ وجميل للغاية!