اخترنا لك

حقيبة Side-Packs من Chanel
اقرئي المزيد >
ليست حقيبة واحدة بل اثنتين! هذا التصميم من دون شك فريد من نوعه، وشكله غير مستهلك. رصدناه على منصة عرض ربيع وصيف 2019 وبعدة ألوان. هو عملي، إذ يمكن اعتماده من الأمام معلقاً بحزام، كما أنه عصري.
حقيبة Le Petit Baci Bag من Jacquemus
اقرئي المزيد >
استطاع مؤسس الدار Simon Porte Jacquemus الذي يبلغ من العمر 29 فقط، أن يعكس روح الشباب من خلال تصاميمه الحيوية والتي اشتهرت بفن التلاعب بالأحجام. هذه الحقيبة بالتحديد لن تمر مرور الكرام حين تحملينها، فهي مميزة، إن بحجمها الصغير أو بالمادة المصنوعة منها، وهي القش.
حقيبة Musardine من Hermès
اقرئي المزيد >
قدمت دار Hermès مجموعة منعشة لربيع وصيف 2019 كانت نجمتها النسخة الجديدة من حقيبة Musardine. هي عصرية على شكل دلو، مصنوعة من الجلد، ومتوفرة بعدة ألوان، أحببنا من بينها البيج الكلاسيكي. فلتكن رفيقتكِ هذا الصيف!
حقيبة Diorcamp messenger من Dior
اقرئي المزيد >
من منصّة عرض ربيع 2019 ستندرج هذه الحقيبة ضمن لائحة التسوّق الخاصّة بكِ. تصميم بلمسة بوهيميّة يناسب إطلالاتكِ اليوميّة ليرافقكِ في مختلف وجهاتكِ بحسب عمركِ من السفر، إلى العمل، إلى الجامعة. لا تتردّدي في اعتماده كـCross Bag مع الفساتين الطويلة الصيفيّة تماماً كما رصدناه على المنصّة أو حتّى مع بزّة كاجوال.
حقيبة Medium VRing من Valentino
اقرئي المزيد >
حقيبة رصدناها على منصّة عرض ربيع 2019، نالت على انتباه النجمات بسرعة فائقة فرصدناها في إطلالات كل من Céline Dion وMeghan Markle بحجم ولون مختلفين. عمليّة، عصريّة، تحاكي أسلوب أكثر من سيّدة لترافق كلّ التنسيقات الكاجوال والشيك على حدّ سواء.
حقيبة Monogram Canvas Egg من Louis Vuitton
اقرئي المزيد >
حقيبة من منصّة عرض ربيع 2019 لفتتنا بشكلها الملفت والمبتكر. تصميم مستوحى من شكل البيضة مطبّع بمونوغرام الدار الفرنسيّة. يتناسب مع الإطلالات النهاريّة وإن أتقنتِ لعبة التنسيق ستتمكّنين من اعتماده في بعض إطلالاتكِ المسائيّة أيضاً.

1