أهلاً بالعيد... 

ها قد أتى عيد الأضحى 2018، حيث يعيّد الجميع مع عائلته وأصدقائه، لتكون تهنئة عيد الأضحى مميّزة بين أسرة وأخرى. الصلاة في هذا العيد المبارك أمر محتّم، ليحلّ على جميع الأسر كلّ السلام والبركة. طبعاً، توقيت صلاة الأضحى تختلف تبعاً لاختلاف الأوقات بين الدول والأقاليم، وحتى بين مدن الدولة الواحدة وذلك نظراً لتغيّرات مواعيد صلاة الفجر وشروق الشمس. 

في عيد الأضحى المبارك يتبادل الاهل والاصدقاء رسائل تهنئة عيد الاضحى  والمعايدات المعبرة عن أمنياتهم بالخير لبعضهم البعض والمحبة والسعادة. إلى جانب زيارة الأقارب والأصدقاء ومعايدتهم شخصياً،بإمكانكِ طبعاً إرسال رسائل تهنئة عيد الأضحى وذلك عبر الـSMS، الفايسبوك والواتساب. إليكِ في ما يلي بعض معايدات تهنئة عيد الاضحى لتعيّدي عائلتك وأصدقائك بأجمل العبارات مثل: 

  • بمناسبة عيد الأضحى حبيت أكون أول واحد يقولك كل عام وإنت بألف خير"
  • "كل عام وانت إلى الرحمن أقرب"
  • "كل عام وصحائف أعمالك بالحسنات أثقل"
  • "كل عام وهمتك للجنة تكبر"
  • "كل عيد وانت لربك طايع لنبيك تابع لدينك رافع ولاهلك نافع". إضغطي هنا للمزيد من الرسائل

النجمات يعيّدن عيد الأضحى 2018 مع عائلتهنّ أيضاً، كما يتشاركن هذا العيد المبارك مع الجميع سواء من خلال حضور فعاليات عيد الأضحى أو من خلال نشر صور تهنئة عيد الأضحى على إنستقرام. كلّ نجمة تمنّت لمتابعينها "كلّ عام وأنتم بخير" على طريقتها الخاصة، لتتلّقى في المقابل الكثير من المعايدات. إليكِ في ما يلي صور عيد الأضحى التي تشاركتها النجمات العربيات مع محبّينها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 


نشرت نانسي عجرم صورة خروف ظريف مكتوب عليها Happy Eid Adha، كما علّقت تحت الصورة " أضحى مبارك للأمة الإسلامية والعربية وينعاد على الجميع بالخير والبركات".



قامت أحلام بتهنئة عيد الأضحى مرّتين سواء من خلال نشر فيديو تكبيرات العيد أو من خلال مشاركة متابعنيها صورتها ومعايدتهم. 




تمنّت نادين نجيم لمتابعينها كلّ الصحة وعيد أضحى مبارك، من خلال نشر صورة مكتوب عليها Eid Mubarak. 


فاجأت الممثلة المصرية نسرين أمين جمهورها، بعدما نشرت عبر حسابها الخاص "إنستقرام" جلسة تصوير جديدة وجريئة على البحر، خضعت لها أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء عطلتها. بالنسبة لنسرين أمين، ومن خلال مقابلة لها ترى أن من ضمن الطقوس الأساسية في عيد الأضحى المبارك، هو قضاء العطلة مع كلّ العائلة والأقارب.


خصّت الملكة رانيا معايدتها للأردن، حيث نشرت صورة لعلم بلادها،مع نجوم بأسماء شهداء أردنيين، لتكون  معايدتها خاصة ومؤثّرة جدّاً. 


نشرت الشيخة موزة صورة ابنتها وتمنّت للجميع عيد أضحى مبارك.  


نشرت لجين عمران صورة تعيّد متابعينها بعيد الأضحى 2018، كما تمّنت الصحة والسعادة للجميع. 


"عيد_سعيد عليكم جميعاً وكل عام وانتوا وحبايبكم بألف خير وراحة بال وسعادة بمناسبة"... بهذه العبارات قامت ديانا حداد بتهنئة عيد الأضحى. 


عيّدت أمل بوشوشة الأمّة العربية من خلال هذه المعايدة " أضحى مبارك على الامة العربية و الاسلامية كل عام و انتم بالف خير".


النجمة مي سليم شاركت متابعينها صورة لها مع صديقاتها، حيث تمنّت للجميع عيداً مباركاً.


نشرت النجمة بلقيس فتحي صورة مع زوجها، وتمنّت للجميع أن يكونوا في صحّة جيّدة وسعداء. 


"كلّ سنة و انتم طيبين بمناسبة عيد الأضحى المبارك"... هكذا عيّدت كارمن سليمان متابعنيها بمناسبة عيد الأضحى 2018. 


تهنئة عيد الأضحى، كانت مميّزة من قبل ريم السعيدي، حيث طلبت من الجميع أن يعيشوا كلّ لحظة، وأن يؤمنوا باللّه وبأنفسهم، فكلّ شيء يحدث لسبب ما. بهذه الجمل تمنّت لهمّ عيد أضحى مبارك.  


من خلال فيديو، تمنّت نسرين طافش عيد أضحى مبارك للجميع وعلى أن يكونوا سعداء على الدوام.