حلّت الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم ضيفة على برنامج "تخاريف" الذي يُعرض على شاشة MBC من تقديم المذيعة المصريّة وفاء الكيلاني. خلال هذه الحلقة، غاصت نانسي عجرم في مواضيع عدّة حيث كشفت عن معلومات متعلّقة بحملها الثالث، علاقتها مع زوجها، مسيرتها الفنيّة وغيرها. المعجبات والمعجبون تعرّفوا في هذه المقابلة إلى نانسي عجرم عن كثب، تابعي القراءة واكتشفي أنتِ أيضاً معلومات عن نجمتكِ المفضّلة نانسي عجرم.

  • نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

من الجدير ذكره أنّ زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم هو طبيب أسنان، وأثناء قصد عيادته بهدف علاج أسنانها، تعرّفت نانسي عجرم إليه. أشارت نانسي عجرم إلى أنّ العبارة الأولى التي وجّهتها إلى فادي الهاشم كانت: "أنت كتير حلو" لافتةً إلى أنّها أكيدة أنّ هذه الكلمة أثّرت به، بالرغم من عدم بوحه بهذا الأمر. كذلك، قالت نانسي عجرم أنّها تغار كثيراً على زوجها وتقوم بطرح العديد من الأسئلة عليه بهدف الشعور بالراحة والطمأنينة. 

  • نانسي عجرم وحملها الثالث

أشارت نانسي عجرم خلال حلقة "تخاريف" إلى أنّها لا تعلم بعد ما هو جنس مولودها مشيرةً إلى أنّه بعد أسبوعين سوف تتلقّى معلومة فيما يتعلّق بهذا الموضوع. كذلك، لفتت نانسي عجرم إلى أنّها راضية إن كان جنس المولود ذكر أم أنثى، وقالت: "المهمّ أن يكون في صحّة جيّدة فإن كان المولود فتاة، ستصبح أخت لميلا وإيلا، وإن كان صبيّاً سوف يصبح أخاً لميلا وإيلا." 

  • نانسي عجرم ومسيرتها الفنّية

لفتت نانسي عجرم خلال حلقة "تخاريف" إلى أنّها تحمّلت مسؤوليّة كبيرة منذ صغرها وتحديداً في عمر الثامنة حين بدأت باعتلاء المسرح والغناء. كذلك، أشارت نانسي عجرم إلى أنّ أباها هو مَن دفعها إلى دخول عالم الفنّ في عمرٍ صغير للغاية قائلاً لها أنّه يجب عليها أنّ تُسعد الجماهير بغنائها. "هل أنتِ حزينة من والدكِ؟" هذا السؤال طرحته وفاء الكيلاني على نانسي عجرم فردّت الأخيرة قائلةً: "كلّا، الآن أنا لست حزينة بالطبع! فأنا نانسي عجرم، وأنا أفتخر بالإنجازات التي حقّقتها إلى حدّ الآن." وأضافت نانسي عجرم: "لولا المسؤوليّات التي حمّلني إيّاها أبي منذ صغري، لما وصلت إلى ما أنا عليه اليوم. أنا أشكره."   

  • نانسي عجرم وصفات عن شخصيّتها

كشفت نانسي عجرم في حلقة "تخاريف" عن صفات تحدّد شخصيّتها وأشارت إلى أنّها شخص قويّ. كذلك، لفتت إلى أنّها تدافع بقوّة عن أولادها وعن كلّ ولد تشعر بأنّه مظلوم. كما قالت أنّها شخص مندفع للغاية، مشيرةً إلى أنّ هذه الصفة لا تحبّها كثيراً في شخصيّتها. وعن سؤال وفاء الكيلاني عمّا إذا كانت نانسي عجرم تشعر بالندم أحياناً، أجابت بالنعم وقالت: "حين أتسرّع بمواقف معيّنة متعلّقة بزوجي وأولادي." 

إطلالة نانسي عجرم في برنامج "تخاريف"

فيما يتعلّق بلوك نانسي عجرم في برنامج "تخاريف"، لجأت الفنانة اللبنانيّة إلى فستان باللون الأسود من Alexandre Vauthier تميّز بالفتحة الكبيرة على شكل V عند منطقة الصدر كما بالشقّ. إطلالة أنيقة وجذّابة في الوقت عينه! نسّقت نانسي عجرم مع هذا الفستان حذاء ستيلتو من ألكسندر فوتييه تزيّن بالحبيبات البرّاقة من الأمام.  

من الناحية الجماليّة، اعتمدت نانسي عجرم تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على الكتفين. كما لجأت نانسي عجرم إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي الترابيّة، السحنة المضيئة وأحمر شفاه باللون الحياديّ. 

إليكِ أدناه صور نانسي عجرم في برنامج "تخاريف".

اقرئي أيضاً: تطوّر أسلوب نانسي عجرم في الموضة عبر السنوات

لغة جسد نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم تفضح طبيعة علاقتهما:هذه هي معاني حركة ذراع زوجها على كتفها

نانسي عجرم برنامج تخاريفنانسي عجرم برنامج تخاريفنانسي عجرم برنامج تخاريف