كلّ سنة ننتظر عرض Victoria’s Secret المدهش، وكلّ سنة ننظر بحيرة (وحسد!) إلى أجسام العارضات المثاليّة متسائلات عن سرّ رشاقتهنّ فضلاً عن روتينهنّ الجماليّ للحصول على بشرة مثاليّة. في الأسفل ستجدين بعض الأسرار التي تطبّقها الملائكة الشهيرات قبل العرض ليكّن في أبهى حلّة على المنصّة. لاحظنا أن الرياضة التي تجمع بينهنّ هي تمارين الباليه كما الملاكمة.

 


Lily Aldridge
العارضة الأميركيّة اختيرت هذا العام لاعتماد حمّالة الصدر المرصّعة التي يبلغ سعرها مليونيّ دولار. هذا الشرف سيجعل ليلي محطّ أنظار الجميع، ولذا فهي تقوم بجلستين من الرياضة يومياً، فتمارس تمارين الكارديو لمدّة ساعة صباحاً ثمّ تقوم بتمارين الباليه لمدّة نصف ساعة بعد الظهر، لشدّ عضلات جسمها بالكامل. 


Adriana Lima
لا يمكن أن يمر يوماً من دون أن تتناول هذه العارضة البرازيليّة مياه جوز الهند الذي تعتبرها السرّ وراء إشراقة بشرتها، أو عصائر إستوائيّة مثل الأسيرولا. تنحت جسمها من خلال تمارين الملاكمة التي تمارسها منذ أكثر من 10 سنوات، أما بالنسبة لنظامها الغذائيّ فهو يرتكز على البروتيين مع الخضار والقليل من الكربوهيدرات. 


Alessandra Ambrosio
سرّها الجمالي هو ترطيبها المكثّف لبشرتها عن طريق تطبيق الكريمات وأنواع مختلفة من السيروم، كما شرب الكثير من المياه يومياً. تمارس التمارين الرياضيّة يومياً مثل  تمارين الـ Capoeira البرازيليّة وهي مزيج بين اليوغا والرقص، كما تمارين حمل الأثقال، والباليه للمحافظة على جسمٍ ممشوق. 


Kendall Jenner
آخر المنضمات لعرض Victoria’s Secret هذا السنة تحرص على تناول الكثير من المياه ولا تخرج من دون تطبيق كريم واقي من الشمس للمحافظة على بشرة مثاليّة. تتبع حمية ترتكز على الخضار والفاكهة الطازجة وتتناول الشاي الأخضر لتحرير جسمها من السموم، تمارس رياضة الركض للمحافظة على جسمٍ مشدود وممشوق.


Candice Swanepoel
تعتني هذه العارضة ببشرتها الحسّاسة من خلال استخدام مستحضرات طبيعيّة مثل زيت جوز الهند للجسم وغسول وجه مستخرج من الشاي الأخضر. تُعرف بممارستها لتمارين الباليه والملاكمة بانتظام وتتبع نظاماً غذائياً يرتكز على اللحوم والخضار، أما للحصول على بطنٍ مسطّح فهي تشرب مزيج منحفّ مؤلّف من التالي: حبّة موز مثلّجة، ملعقة من بودرة البروتين، كوب من التوت البرّي، ملعقة من بذور الشيّا، ملعقة من زبدة اللوز، كوب ونصف من ماء جوز الهند.


Gigi Hadid
من العارضات اللواتي سيظهرن للمرّة الأولى على منصّة Victoria’s Secret . تستخدم جيجي مستحضرات عناية بالبشرة مستخرجة من الفواكه للحفاظ على نضارة بشرتها، وتحافظ على جسمها المشدود من خلال ممارسة رياضة الملاكمة والمشي، كما بدأت مؤخراً بممارسة تمارين الباليه


Doutzen Kroes
من أسرارها الجماليّة تجعيد رموشها دوماً لتبدو طويلة وجذّابة حتّى من دون استخدام الماسكارا، أما روتينها الجماليّ فيرتكز على زيت الفيتامين E المرّطب للبشرة. تمارس أنواع عدّة من رياضة أهمّها، الركض، القفز على الحبل والملاكمة. تتوقّف عن تناول الحلويات قبل شهر من عرض الأزياء، وتظلّ تتناول البروتيين والكربوهيدرات إذ لا تستطيع فقط الإلتزام بالخضراوات.غالباً ما تقوم بتناول  طبق من الكينوا والقريدس في كواليس عرض Victoria's Secret .

 

إقرئي أيضاً: أسرار جمال نجمات لا يتقدّمن في السن

أسرار جمال ورشاقة الممثلة Aishwarya Rai