مي عز الدين هي واحدة من النجمات اللواتي يتقنّ فنّ اختيار المكياج المناسب للون بشرتهنّ مع الأخذ بعين الإعتبار لون عيونهنّ. هي تعلم تماماً كيف تجذب الأنظار إليها لدرجة يصعب إشاحة النظر. سرّ واحد فقط يقف وارء جاذبية وجمال مكياج هذه النجمة المصرية ألا وهو الروج الأحمر.

 

على ما يبدو أنّ اللون الأحمر هو التدرّج المفضّل لدى مي عز الدين، فهو ليس حليف تصاميمها فحسب (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات)، بل هو خيارها الموفّق الذي تنجح باعتماده كأحمر شفاه لتلسيط الأنظار عليها. بحسب الأبحاث، هذا اللون بالتحديد هو اللون المفضّل الذي يجعل السيدة أكثر جاذبية بنظر الرجل.

 

رصدنا من خلال إطلالات عدّة لمي عز الدين، أنّها تعتمد أحمر الشفاه باللون الأحمر الذي يساعدها في إضاءة وجهها أكثر فأكثر. هي حيلة ذكية منها لإبراز لون عينيها الخضراواتين وتوسيع حجمهما من دون تطبيق الآيلاينر الأبيض أو اللجوء إلى أيّة خدعة ثانية لتكبيرهما.

 

من جهة أخرى، الروج الأحمر يكشف عن جانبها القويّ والقياديّ، كما يعكس شخصيّتها الواثقة من نفسها. هذا التدرّج بالتحديد كانت قد اعتمدته أيضاً أثناء تجسيدها شخصية"هالة بديع"، المرأة التي تمتلك العزم والإرادة والتي لا تخشى أيّ شي.

 

ملاحظة هامّة: تلجأ مي عز الدين إلى المكياج الناعم الخفيف، حتّى تكون كلّ الأضواء مسلّطة على أحمر الشفاه الأحمر.

 

إقرئي أيضاً: حيلة في المكياج من نجمتكِ المفضّلة: أحلام تتقنّ فنّ إضاءة وجهها وتوسيع عينيها