close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجمات

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتسرّ واحد يجمع النجمات العربيات والعالميات يساعدهنّ في خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتهنّ. كلاّ، نحن لا نتحدّث عن ممارستهنّ للرياضة أو اتّباعهنّ لنظام غذائيّ سليم، بل الجرعة السحرية تكمن في مياه الليمون! هذا الشراب الذي تحرص بعض النجمات العربيات والعالميات على تناوله يومياً، بهدف الحصول على جسم رشيق.

في الواقع، إن مياه الليمون تساعد في خسارة الوزن وحرق الدهون، وذلك بفضل ألياف الـPectin في الليمون التي تكافح الجوع وتقلّص الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة خلال النهار. لهذه الأسباب بالتحديد، اختارت النجمات مياه الليمون ليكون واحد من أسرارهنّ للمحافظة على وزنهنّ. من جهة أخرى أضافت بعضهنّ إلى هذا الشراب مكوّنات طبيعية مثل النعناع والخيار ليسرّعن عملية الأيض. إليكِ في ما يلي النجمات اللواتي يتناولن مياه الليمون لخسارة الوزن.

نجمات يتناولن مياه الليمون من أجل خسارة الوزن

نادين نجيم

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتتتناول نادين نجيم شراب المياه مع الليمون والنعناع لحرق الدهون وخسارة الوزن.

نور الغندوري

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتكشفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندوري عبر انستقرام، عن تناولها للمياه مع الليمون والنعناع كلّ صباح وعلى معدة فارغة. هذه الخطوة ساعدتها في التخلّص من سموم الجسم وخسارة الوزن.

Khloe Kardashian

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتمَن منا لم يتابع مسيرة كلوي كارداشيان في خسارة الوزن، بدءً من التمارين المكثّفة وصولاً إلى النظام الغذائي الذي تتبعه. لكن من جهةٍ أخرى لا تتردّد في وضع شرائح الخيار العضويّة والليمون وأوراق النعناع في مياهها لتحفيز عمليّة الأيض.

Beyonce

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتلا تفوّت بيونسي أيّة فرصة للتباهي بمنحنيات جسمها الأنثويّة والبارزة. للحفاظ على قوامها، تضيف هذه النجمة إلى مياه الليمون عصير القيقب ورشّة من الفلفل الحريف. تتناول هذا المزيج 6 مرّات في اليوم.

Miranda Kerr

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتتبدأ Miranda Kerr يومها بكوب من مياه الليمون من دون إضافة أيّ مكوّن آخر. هذا الشراب يساعدها في المحافظة على رشاقتها.

Lily Aldrige

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتتتناول Lily Aldridge مياه الليمون يومياّ مع إضافة شرائح الخيار، ما يساعدها في المحافظة على جسمها وحرق الدهون.

Gwyneth Paltrow

مياه الليمون لخسارة الوزن: سرّ الرشاقة الموحّد الذي يجمع النجماتتحرص Gwyneth Paltrow على شرب مياه الليمون يومياً. هذا الأخير يوازن درجة الحموضة في الجسم، كما يساعدها في حرق الدهون وخسارة الوزن.