سرّ واحد يجمع النجمات العربيات والعالميات يساعدهنّ في خسارة الوزن والمحافظة على رشاقتهنّ. كلاّ، نحن لا نتحدّث عن ممارستهنّ للرياضة أو اتّباعهنّ لنظام غذائيّ سليم، بل الجرعة السحرية تكمن في مياه الليمون! هذا الشراب الذي تحرص بعض النجمات العربيات والعالميات على تناوله يومياً، بهدف الحصول على جسم رشيق.

في الواقع، إن مياه الليمون تساعد في خسارة الوزن وحرق الدهون، وذلك بفضل ألياف الـPectin في الليمون التي تكافح الجوع وتقلّص الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة خلال النهار. لهذه الأسباب بالتحديد، اختارت النجمات مياه الليمون ليكون واحد من أسرارهنّ للمحافظة على وزنهنّ.  من جهة أخرى أضافت بعضهنّ إلى هذا الشراب مكوّنات طبيعية مثل النعناع والخيار ليسرّعن عملية الأيض.

إليكِ في ما يلي النجمات اللواتي يتناولن مياه الليمون لخسارة الوزن.

نادين نجيم

تتناول نادين نجيم شراب المياه مع الليمون والنعناع لحرق الدهون وخسارة الوزن.

نور الغندوري

كشفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندوري عبر انستقرام، عن تناولها للمياه مع الليمون والنعناع كلّ صباح وعلى معدة فارغة. هذه الخطوة ساعدتها في التخلّص من سموم الجسم وخسارة الوزن.

Khloe Kardashian

مَن منا لم يتابع مسيرة كلوي كارداشيان في خسارة الوزن، بدءً من التمارين المكثّفة وصولاً إلى النظام الغذائي الذي تتبعه. لكن من جهةٍ أخرى لا تتردّد في وضع شرائح الخيار العضويّة والليمون وأوراق النعناع في مياهها لتحفيز عمليّة الأيض.

Beyonce

لا تفوّت بيونسي أيّة فرصة للتباهي بمنحنيات جسمها الأنثويّة والبارزة. للحفاظ على قوامها، تضيف هذه النجمة إلى مياه الليمون عصير القيقب ورشّة من الفلفل الحريف. تتناول هذا المزيج 6 مرّات في اليوم.

Miranda Kerr

تبدأ Miranda Kerr يومها بكوب من مياه الليمون من دون إضافة أيّ مكوّن آخر. هذا الشراب يساعدها في المحافظة على رشاقتها.

Lily Aldrige

تتناول Lily Aldridge مياه الليمون يومياّ مع إضافة شرائح الخيار، ما يساعدها في المحافظة على جسمها وحرق الدهون.

 Gwyneth Paltrow 

تحرص Gwyneth Paltrow على شرب مياه الليمون يومياً. هذا الأخير يوازن درجة الحموضة في الجسم، كما يساعدها في حرق الدهون وخسارة الوزن.

إقرئي أيضاً: أسرار رشاقة النجمات العربيّات

كيف ردّت النجمات على مَن انتقد أشكال أجسامهنّ وملامح وجههنّ في العام 2018