كيت ميدلتون هي حتماً من بين الشخصيّات الملكيّة التي تتصدّر محور اهتمامات الجميع. بعد غيابٍ طويل بسبب إجازة الأمومة، ها هي دوقة كامبريدج تعود إلى الأضواء ناجحةً في جذب كلّ الأنظار إليها. 

بعد أن أصبحت الراعي الرسمي لمتحف Victoria & Albert، أطلّت Kate Middleton بمفردها خلال حفل افتتاح V&A Photography Centre داخل المتحف. يُذكر أنّ قصر كينغستون أعلن في مارس 2018 عن تكليف كيت ميدلتون بمهمّة الراعي الرسمي لمتحف فيكتوريا وألبرت وذلك بسبب حبّ دوقة كامبريدج للفنون البصريّة والتصوير الفوتوغرافي. 

لجأت كيت ميدلتون في هذه الإطلالة إلى لوك أنيق حيث أتقنت لعبة التسنيق بشكلٍ لافت. ارتدت كيت ميدلتون فستان متوسّط الطول من مجموعة Erdem لربيع 2018. هذا التصميم بقماش التويد والمكشوف عن الأكتاف تميّز بالأزرار المنمّقة وبالبروش على شكل أزهار. كذلك، قصّة الفستان الضيّقة من الأعلى ساهمت في نحت جسم كيت ميدلتون بشكلٍ لافت وجميل.

لتكمل لوكها، نسّقت كيت ميدلتون مع هذا الفستان حزام باللون البرغندي وانتعلت حذاء من Jimmy Choo بالتدرّج نفسه كما حملت حقيبة يد من جيمي شو باللون الأسود. أضافت كيت ميدلتون إلى هذا اللوك أقراط من Erdem تميّزت بحبيبات الكريستال واللؤلؤ. 

أمّا من الناحية الجماليّة، فلجأت كيت ميدلتون إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياجاً بسيطاً ارتكز على مكياج العيون السموكي الخفيف. 

إليكِ فيما يلي صور إطلالة كيت ميدلتون.

اقرئي أيضاً: تصرّفات ميغان ماركل وكيت ميدلتون مع زوجيهما تفضح حقائق لم تنتبهي إليها من قبل عن العلاقتين

أمرٌ لم تنتبهي إليه من قبل في وجه كيت ميدلتون: أثر جرح من عمليّة سابقة!

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

كيت ميدلتونكيت ميدلتونكيت ميدلتون