ميغان ماركلبالتعاون مع مركز التراث الثقافي الإسلامي في لندن، أطلقت ميغان ماركل كتاب طبخ تحت عنوان "Together: Our Community Cookbook" وذلك بهدف جمع تبرّعات للعائلات المتضرّرة من حريق برج غرينفيل الذي وقع في يونيو 2017. 

يضمّ هذا الكتاب 50 وصفة طعام من أوروبا، الشرق الأوسط، شمال أفريقيا وبلدان شرق البحر الأبيض المتوسّط. وصفات مكتوبة ومنفّذة من قبل دوقة ساسكس ونساء مسلمات تضرّرنَ من حريق برج غرينفيل. في يونيو 2017، بدأت أولئك النساء بتحضير وجبات طازجة لأسرهنّ وأصدقائهنّ في مطبخٍ موحّد جمعهنَ بالحبّ والتضامن فأطلقنَ عليه إسم Hubb Community Kitchen إشارةً إلى "الحبّ". 

كذلك، لفتت Meghan Markle في فيديو نشره الحساب الرسميّ للعائلة الملكيّة على يوتيوب أنّها وفي يناير 2018 التقت بالنساء المتضرّرات من حريق برج غرينفيل كما وزارت Hubb Community Kitchen. قالت: "شعرت على الفور أنّي متّصلة بهذا المطبخ، فإنّني تماما مثل أولئك النساء، شغوفة بالطعام والطبخ كطريقة لتعزيز وتقوية المجتمعات." كذلك، كتبت ميغان ماركل مقدّمة في مستهلّ الكتاب حيث قالت: "دمج هوايات متعدّدة تحت سقف واحد يتيح الفرصة للاستمتاع بالحياة الطبيعيّة وبالحاجة العالمية للتواصل والاجتماع على تناول الطعام في أوقات الحزن والفرح." وأضافت: "من خلال هذا العمل الخيريّ، سوف يستطيع هذا المطبخ من الإزدهار والمحافظة على روح الجمعيّة المميّز."

يُذكر أنّ هذا العمل هو أوّل مشروع خيريّ لميغان ماركل منذ زواجها من الأمير هاري وانضمامها إلى العائلة الملكيّة البريطانيّة.

إليكِ أدناه صور ميغان ماركل مع نساء Hubb Community Kitchen.

اقرئي أيضاً: تصرّفات ميغان ماركل وكيت ميدلتون مع زوجيهما تفضح حقائق لم تنتبهي إليها من قبل عن العلاقتين

قواعد جديدة على ميغان ماركل أن تتّبعها بعد أن أصبحت دوقة!

كتاب Together: Our Community Kitchenمغلّف كتاب Together: Our Community Kitchen

ميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركلميغان ماركل