مع حلول شهر رمضان، تكثر إطلالات النجمات العربيات المتميّزة بلمسة شرقية لافتة، إن كان ذلك خلال مشاركتهنّ في إفطار ما أم خلال حلولهنّ ضيفات ضمن البرامج الرمضانية.

جويل ماردينيان، ديانا حداد، لجين عمران وشقيقتها اسيل عمران، وعبير أحمد هنّ النجمات العربيات اللواتي رصدنا لهنّ إطلالات شرقية مميّزة خلال عطلة نهاية الأسبوع، فكيف بدت كلّ منهنّ؟

إليكِ التفاصيل والصور!

 

جويل مردينيان: نشرت Joelle Mardinian صورة لها على حسابها الخاصّ على إنسقرام، ظهرت فيها بعبايا خضراء من Sofia D. التصميم الذي اعتمدته جويل مردينيان لم يكن كلاسيكي أبداً إذ تميّز برسم كبير لإمرأة عربية في قسمه السفلي. هذا التفصيل أضفى المرح إلى العبايا وزوّدها بجرعة شرقية إضافية بطريقة غير تقليدية.

جويل مردينيان عبايا

جويل مردينيان عبايا

 

ديانا حدّاد: أطلّت Diana Haddad في فستان شبيه بقفطان من Zeena Zaki خلال حلولها ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" على شاشة MBC. إطلالة أنثوية انعكست في تصميم باللون الزهري اتّسم بقماشه الناعم وأكمامه الواسعة.

ديانا حداد مجموعة إنسان فستان قفطان

ديانا حداد مجموعة إنسان فستان قفطان

ديانا حداد مجموعة إنسان فستان قفطان

 

لجين عمران وأسيل عمران: أطلّت الشقيقتان Lojain Omran وAseel Omran في لوكين شرقيين خلال مشاركتهما في برنامج "تالي الليل" الذي يُعرض على قناة SBC.

اختارت لجين عمران تصميم من Houida Baridi، وهو فستان باللون العاجي تميّز بياقته وأكمامه المفرّغة المطرّزة بخيوط فضّية والتي أضفت نفحة شرقية لافتة إلى التصميم.

من جهتها، أطلّت اسيل عمران بعبايا فضيّة اللون تميّزت بتطريزات بارزة عند الياقة والأكمام، الأمر الذي عكس الأسلوب الشرقي الذي اتّسمت به العبايا.

لجين عمران أسيل عمران قفطان عبايا تالي الليل

لجين عمران قفطان تالي الليل

 

عبير أحمد: أطلّت الممثلة المصرية الكويتية Abeer Ahmad خلال مشاركتها في برنامج "سراي" على قناة ATV Kuwait، في فستان شبيه بقفطان. اتّسم التصميم بالحبيبات البرّاقة عند منطقة الصدر والنقشات على شكل تموّجات في قسمه السفلي، كما توسّطه حزام من القماش نفسه.

عبير أحمد سراي قفطان

 

إقرئي أيضاً: أحلام في برنامج مجموعة إنسان: إطلالة أنثويّة بنفحة شرقيّة

حفل تخرّج الأميرة سلمى إبنة الملكة رانيا: كيف تفاعل أفراد العائلة الملكية مع الحدث؟