"يا سلام" هو مهرجان ترفيهيّ ضخم يقام سنويّاً في مدينة أبو ظبي، حيث تُدمج رياضة سباق السيارات مع عدد كبير من فاعليّات الفنّ والموسيقى. هذه السنة شاركت كلّ من النجمة نانسي عجرم وRita Ora وRihanna في هذا المهرجان، وأحيين حفلات غنائيّة بحضور الآلاف من المعجبين.

 

في جزيرة ياس، أطلّت Rita Ora بجمبسوت جذّاب مفرّغ عند الجوانب، تميّز بقصّته المنخفضة عند الصدر واتّساعه عند الأسفل بشكلٍ بارز. لدى حضورها السباق النهائيّ ظهرت بأسلوبٍ أنثويّ مستوحى من الستّينيّات، إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض العاجيّ، زيّنته زخرفات ناعمة ونسّقته مع قبّعة وحذاءٍ شتويّ طويل.

أمّا الفنانة نانسي عجرم، فاختارت لوكاً جذّاباً من رأسها وحتى أخمص قدميها نادراً ما نراها به. اعتمدت جمبسوت من الجلد الأسود يتّسع عند الأسفل، مدح قوامها ونسّقته مع أكسسواراتٍ داكنة.

ختمت النجمة Rihanna هذا المهرجان الضخم بإطلالتين مميّزتين. ظهرت أوّلاً بلوكٍ مستوحى من الأسلوب العسكريّ، ارتدت سروالاً وسترة بهذه النقشة من مجموعة Alexandre Vauhtier للأزياء الراقية لخريف 2016، ونسّقتهما مع تشوكر عريض زيّنته الحبيبات البرّاقة. في إطلالتها الثانية اختارت سروالاً رياضيّاً من Hood by Air وبودي سوت مخمليّ أسود من Fleur Du Mal. أمّا بعد الحفل، فأطلّت Rihanna بأسلوبٍ كاجوال اقتصر على سروالٍ من الدنيم الممزّق، قميصٍ طويل يلامس الأرض من Vionnet Felicia وحذاء رياضيّ من Puma.

 

اقرئي أيضاً: إطلالات النجمات العربيّات خلال عطلة نهاية الأسبوع

كلّ إطلالات نانسي عجرم في الموسم الرابع من برنامج أراب آيدول

 

Rita Ora

Rita Ora

نانسي عجرم

نانسي عجرم

Rihanna

Rihanna

Rihanna