close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبي

من مناسبة إلى مناسبة ومن حفلٍ إلى آخر، تحرص النجمات على التألّق بأبهى الملابس وأجملها! في حفل Cartier Mirage الذي أقامته دار كارتييه الفرنسيّة في دبي في 8 نوفمبر، كان للنجمات والفاشينيستا العربيّات حصّة بارزة على السجّادة الحمراء، فحضرنَ وتألّقنَ بأزياء تراوحت ما بين المنمّقة، الملفتة والبسيطة. إليكِ أدناه أبرز إطلالات النجمات في حفل Cartier.

كعادتها، لجأت مايا دياب إلى إطلالة جريئة وجذّابة، فاختارت فستان من Nicolas Jebran تميّز بالحبيبات البرّاقة وقصّته القصيرة للغاية كما بالقبّعة الشبيهة بقبّعة الهودي. كذلك، اتّسم الفستان بالفتحة عند منطقة الظهر. مع هذا الفستان، نسقّت مايا دياب حذاء ستيلتو لامع من Christian Louboutin.

أمّا الممثلة المصريّة مي عمر، فاختارت فستان قصير باللون الأسود من The Attico اتّسم بالشراشيب الذهبيّة الطويلة. كما نسّقت معه صندال أسود من Stuart Weitzman وحملت حقيبة بالتدرّج نفسه من Bottega Veneta.

من جهتها، اختارت مدوّنة الموضة والجمال العراقيّة ديما الأسدي فستان لامع وملفت من Isabel Marant تميّز بأكمامه المنتفخة. كذلك، نسّقت معه حقيبة من Dolce & Gabbana تزيّنت بالحبيبات البرّاقة، إضافةً إلى أنّها انتعلت حذاء ستيلتو شفاف.

كذلك، كان من اللافت حضور كلّ من الممثلة المصريّة ياسمين صبري والإعلاميّة السعوديّة لجين عمران اللتين اعتمدتا إطلالتين بسيطتين.
اختارت Yasmine Sabri فستان باللون الأبيض اتّسم بالشقّ عند الجانب كما نسّقت معه حذاء ستيلتو بالتدرّج نفسه. إضافةً إلى أنّها كمّلت لوكها بعقد من كارتييه.
أمّا Lojain Omran، فاعتمدت فستان أسود طويل من Elisabetta Franchi خالي من أيّة زخرفات، وأضافت إليه قلادة طويلة باللون الذهبيّ.

من جهة الممثلة المصريّة سلمى أبو ضيف، فلجأت إلى تنّورة وكروب توب من توقيع Georges Chakra. تميّز التوب بالحبيبات البرّاقة والريش الذي زيّن أكمامها.

إليكِ أدناه صور النجمات في حفل Cartier.

اقرئي أيضاً: أحلام في لوك سبق أن رأيناها به لكن... هذه المرّة بدت أكثر نحافة وأكثر شباباً

ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر أكتوبر لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيمايا دياب في فستان من Nicolas Jebran
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبييسرا ومايا دياب
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبييسرا في فستان من Greta Constantine
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيمهيرة عبدالعزيز في فستان من Rami Al Aliإطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيمهيرة عبدالعزيز مع مايا ديابإطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيمهيرة عبدالعزيز مع يسرا

حفل كارتييه ياسمين صبري مايا دياب مايا دياب وياسمين صبريحفل كارتييه ياسمين صبريياسمين صبريحفل كارتييه ديما الأسديديما الأسدي في فستان من Isabel Marantحفل كارتييه لجين عمرانلجين عمران في فستان من Elisabetta Franchiحفل كارتييه مايا دياب لجين عمران مهيرة عبدالعزيزمن اليمين إلى اليسار: لجين عمران، مايا دياب ومهيرة عبدالعزيزحفل كارتييهمي عمران في فستان من The Attico
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيميساء مغربيإطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيميساء مغربي مع مايا دياب
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيسلمى أبو ضيف في تنّورة وكروب توب من Georges Chakra
حفل كارتييه كارن وازنKaren Wazen في فستان من Alexandre Vauthier
إطلالات النجمات والفاشينيستا في حفل Cartier Mirage في دبيناتالي فنج في فستان من Saint Laurent Paris
حفل كارتييه The Abduls (من اليمين إلى اليسار: ثناء في فستان من Saint Laurent Paris، وسخاء عبدول في جمبسوت من Bazza Alzouman)




فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023