close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينيات

احتفلت الإعلامية السعودية لجين عمران بعيدها الـ41 في حفل في دبي، وسط حشد من الأصدقاء، الأقارب، الإعلاميين والفنانين إلى جانب طبعاً شقيقتها أسيل عمران ووالدتها.
اعتمدت لجين عمران إطلالة أنثويّة أنيقة اتسّمت برقيّ حقبة العشرينيات، إذ ارتدت فستان ذهبيّ برّاق من تصميم دار La Bourjoisie. تميّز الفستان بتطريزات الخرز المزخرفة في القسم العلوي فضلاً عن قصة الأكتاف المكشوفة. أما القسم السفليّ، فاتسم بطبقات من الشراشيب الطويلة التي جعلت الفستان أكثر حيوية، مع حزام أسود رفيع لتحديد الخصر أكثر. كما نسّقت لجين عمران فستانها مع حذاء كلاسيكيّ أسود.
بالنسبة للمجوهرات، اختارت أقراط أذنين دائرية متوسطة الحجم وخاتم كبير من الأحجار الكريمة.
من الناحية الجمالية، استكملت Lojain Omran إطلالتها بتسريحة شعر مموّجة ومكياجٍ ترابيّ مع اعتمادها آيلاينر على شكل عيون القطة.

لجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلفتتنا أيضاً إطلالة شقيقة صاحبة العيد، النجمة أسيلة عمران التي ارتدت فستان أسود طويل مرقّط باللون الأحمر، ذات أكمام منسدلة على الأكتاف. اختارت Aseel Omran أيضاً تسريحة شعر بسيطة مموّجة ومكياجٍ ناعم تميّز بالألوان الحيادية. كما زيّنت إطلالتها بمجوهرات ناعمة.

لجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتلجين عمران تحتفل بعيدها الـ41: إطلالة أنثوية راقية مستوحاة من العشرينياتبالنسبة للحفل، أقل ما يمكننا قوله هو أنه بلغ مستوى عالي من الرقيّ، أكان من ناحية الديكور، الإضاءة وقالب الحلوى الذي تزيّن بورود ذهبيّة من نفس لون الفستان.
من ناحية أخرى، شاركت لجين عمران جمهورها تلك اللحظات من خلال نشرها لفيديوهات من حفل عيد ميلادها عبر صفحتها على انستقرام وهي تقص قالب الحلوى إلى جانب والدتها وشقيقتها أسيل عمران. كما علّقت على واحد من الفيديوهات شاكرة، دار أزياء La Bourjoisie، إختصاصية الموضة التي تستشيرها دوماً مايا التل، ومصمم الديكور لؤي ماردين. من بعدها انهالت على لجين عمران التعليقات، إذ وجّه جمهورها الكبير المعايدات لها وأطيب التمنيّات. كما تلقت المعايدات من الوسط الفنيّ، فأعاد عدد كبير من النجوم نشر صور لجين عمران على انستقرام.




اقرئي أيضاَ: مايا دياب في قبرص: لا جديد في إطلالتها ومكياج يثير الجدل

إطلالات نانسي عجرم في أوروبا والكشف عن جنس مولودها الثالث


فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار