عندما يتعلّق الأمر بالعناية بالبشرة وجمالها، لا يمكن أن تغضّي النظر أبداً عن الإعتناء بالشفتين. فهذه المنطقة من الوجه تماماً مثل غيرها، تتعرّض للمشاكل ويجب الحرص على الإهتمام بها كي تبقى صحّية وجميلة. جفاف الشفتين وتشقّقهما، مشكلتان قد تعاني منهما العديد من السيّدات خصوصاً مع اقتراب فصل الخريف. فبعد الإنتقال من فصل الصيف إلى الخريف، عوامل خارجيّة تسبّب جفاف الشفتين. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ في المحافظة على جمال شفتيكِ، سوف نقدّم لكِ في هذا المقال أجدد المستحضرات المرطّبة للشفاه. تعرّفي عليها بشكلٍ أدقّ.

KIEHL'S Butterstick Lip Treatment SPF 25

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهيحتوي مرطّب شفاه كيلز على زيت جوز الهند الذي يرطّب بشرة شفتيكِ من العمق ليدوم طيلة 24 ساعة فيخلّصها بالتالي من التشقّقات. كذلك، هذا المستحضر مزوّد بمؤشّر حماية 25، لذا يهدف إلى حمايتها من الجفاف.

TOM FORD Lip Exfoliator

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهمرطّب شفاه توم فورد يقشّر الشفاه، يزيل خلايا الجلد الميّتة كما يعيد كلّ النعومة إلى شفتيكِ. سوف يمنحهما ملمساً منعشاً، صحّياً وناعماً. كذلك، هذا المستحضر يهيّئ شفتيكِ لتطبيق أحمر الشفاه الملّون. 

TOO FACED Peach Lip Balm - Mega Moisture Lip Balm

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهمرطّب شفاه توفيسد يمنح شفتيكِ كلّ النعومة، يمنع جفافها كما يرطّبها بشكلٍ فعليّ. كذلك، مرطّب الشفاه هذا يملأ الخطوط الناتجة عن الجفاف ويمنحها مظهراً طبيعيّاً ولامعاً في الوقت عينه.

KAJA Mood Balm Color Changing Lip Moisturizer

مرطّب للشفاه مرطّب شفاههذا المستحضر "عجائبي" إذ يتفاعل مع حرارة جسمكِ ليمنح شفتيكِ لوناً معيّناً، فاللون الذي ترينه في الصورة أعلاه قد لا يكون نفسه أثناء تطبيقه! كذلك، مستحضر Kaja يرطّب شفتيكِ ويمنحهما كلّ النعومة المطلوبة. إضافةً إلى هذه الفوائد، هذا المستحضر يبلغ فقط 14$!

FRESH Sugar Lip Wonder Drops Advanced Therapy

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهحسّني صحّة شفتيكِ عبر تطبيق هذا المستحضر، الجئي إلى قطرة واحدة منه يوميّاً واحصلي على شفاه صحيّة وجميلة. هذا المستحضر ينعّم الشفاه الجافّة والمتشقّقة ليجعلها تبدو خالية من العيوب ومستعدّة لأحمر الشفاه الملوّن. 

NATURALLY SERIOUS Lip Service 3-In-1 Lip Serum

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهمستحضر يرطّب الشفاه كما يساعدها في تجنّب مخاطر الأضرار البيئيّة إضافةً إلى أنّه يعيد إليها مظهرها الطبيعيّ والناعم وذلك بفضل غناه بمضادات الأكسدة المفيدة.

BITE BEAUTY Candy Cane Agave Lip Mask

مرطّب للشفاه مرطّب شفاهمرطّب شفاه بايت بيوتي يساهم بشكلٍ أساسيّ في إعادة الصحّة إلى الشفتين، إنّه يعمل كقناع ليلي ويحمل العديد من الفوائد. هذا المستحضر يحتوي على رحيق الصبار وزيت الجوجوبا لذا إنّه يغذّي الشفاه، يرطّبها ويمنحها نعومة لا مثيل لها.

اقرئي أيضاً: 7 عادات تقومين بها باستمرار تشوّه جمال شفتيكِ: تجنّبيها فوراً

7 مستحضرات تكبّر شفتيكِ وتجعلهما أكثر امتلاءً وانتفاخاً بثوان فقط