close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة Clean Beauty... ليكن جمالكِ صحيّاً 100%!

الجمال لغة عالميّة لا تعترف بالحدود، هو هذا العالم الشاسع الذي لا ينفكّ يزدهر، لا سيّما بعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعيّ، حيث باتت الصورة أساساً والجمال جوهراً. لتلبية احتياجات المرأة الجماليّة، لا تتوقّف الدور العالميّة عن تطوير مستحضراتها وابتكار كلّ ما هو جديد وثوريّ، وآخر ثورة لها كانت صيحة Clean Beauty، أو مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة العضويّة التي لا تحتوي على أيّة مادّة سامّة أو ضارّة بكِ أو بالبيئة! كوني جزء من هذه الصيحة وليكن جمالكِ صحياً 100%!

ما هي صيحة Clean Beauty؟

صيحة Clean Beauty تعني المستحضرات التي تركّز على صحّتكِ وسلامتكِ بشكلٍ أساسيّ، وقد تحتوي على مكوّنات مصنّعة و/أو طبيعيّة شرط أن تكون صحيّة ولا تسبّب أيّ أذى لكِ. هي تلك المستحضرات التي تكون تركيبتها خالية من الموادّ المضرّة بالبشرة منها Aluminium Chlorohydrate وDibutyl Phthalate وغيرها. هي صيحة تحتضن تحت ظلّها المستحضرات التي تحتوي على موادّ عضويّة أو التي لا تضمّ أيّة مادّة كيميائيّة ولا حتى معدّلة جينيّاً، إضافةً إلى المستحضرات الطبيعيّة الصديقة للبيئة. الهدف واحد: منحكِ إطلالة مثاليّة دون إلحاق الضرر ببشرتكِ، أو التسبّب لها بالحساسيّة أو الالتهاب.

مستحضرات العناية بالبشرة

ها هي الدور الجماليّة تستغني أكثر وأكثر عن العناصر المضرّة بالبشرة لتُطلق مجموعات صحيّة أو ترتكز على كلّ ما هو مستخرج من الطبيعة، أو ذات تركيبة عضويّة خالية من معظم المكوّنات الكيميائيّة الضارّة مثل البارابين، الكبريتات، البتروكيماويّات والزيوت المعدنيّة، العطور، الألوان الاصطناعيّة وغيرها. Kora Organics هي إحدى هذه الدور، تملكها السوبرمودل الأستراليّة Miranda Kerr. تقدّم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على موادّ صحيّة. كذلك بالنسبة إلى السوبرموديل البرازيليّة Gisele Bündchen التي أطلقت أيضاً مجموعتها الخاصّة Sejaa Pure Skincare الصديقة للبيئة. النجمات ظهر هوسهنّ بهذه الصيحة الجماليّة الصحيّة وأدخلنها إلى روتينهنّ اليوميّ، فعلى سبيل المثال، الممثّلة الأميركيّة Sandra Bullock البالغة 53 من العمر، ما زالت تتمتّع ببشرة مشرقة وذلك من خلال استخدام مستحضر Decléor Aroma Night Regenerating، أمّا Julia Roberts، فهي من محبّات استخدام كريم Dr. Hauschka Rose Day Cream الذي يتضمّن مكوّنات طبيعيّة، مثل زهرة الورد والأفوكادو الطبيعيّ. بدورها، تلجأ Scarlett Johansson إلى استخدام ماسك Jurlique Purifying Mask حين تحتاج بشرتها إلى عناية خاصّة...

زيت للحواجب نمو الحواجب تكثيف الحواجب
play icon

ماذا عن الماكياج؟

Lauren Conrad هي إحدى النجمات اللّواتي يلجأن إلى استخدام المستحضرات التي تتبع صيحة Clean Beauty، حيث تلجأ إلى مجموعة Tarte Cosmetics الصديقة للبيئة. من مستحضرات الماكياج الأكثر استخداماً على السجّادة الحمراء، نذكر ماسكارا 100% Pure Black Tea Mascara المفضّلة لدى Emma Watson، أمّا العارضة الأميركيّة Lindsay Ellingson فتستخدم طلاء أظافر عضويّ مصنوع من الكرنب...

المكمّلات الغذائيّة

لبشرة خالية من التجاعيد، لشعر صحيّ وأظافر قويّة، أنتِ بحاجة إلى مكمّلات غذائيّة! يمكنكِ استخدام Moon Juice Probiotics لتعزيز توهّج البشرة.

الأدوات الجماليّة العضويّة

الأدوات الجماليّة هي جزء من روتينكِ الجماليّ الصحيّ، ولهذا السبب، بات من الممكن استخدام أدوات مصنّعة من موادّ عضويّة، منها مجموعة فراشي Au Naturale وSpectrum وإسفنجة Boscia المصنوعة من فحم الخيزران.



1- MAY LINDSTROM The Pendulum Potion

2- UMA Absolute Anti Aging Eye Oil

3- THE BODY SHOP Mango Body Butter

4- TRUE BOTANICALS Resurfacing Moisture Mask

5- HERBIVORE Blue Tansy Resurfacing Clarity Mask

6- KELIA The Moisturizer

1- DR. HAUSCHKA Rose Day Cream

2- JURLIQUE Purifying Mask

3- DECLEOR Aroma Night

1- URBAN DECAY Liquid Lipstick in Trivial

2- PHYSICIANS FORMULA Organic Wear Mascara in Ultrablack

3- TATA HARPER Volumizing Lip and Cheek Tint in Very Sweet

4- PUR Bare It All 4 in 1 Skin-Perfecting Foundation in Light Tan

5- JUICE BEAUTY Illuminating Primer

6- ILIA BEAUTY Lipstick in Wild Child

7- NAILBERRY L’oxygéné Nail Lacquer in Glamazon

1- TARTE Shape Tape Contour Concealer in Fair Neutral

2- NAILS INC Nailkale Superfood Base Coat

3- 100% PURE Black Tea Ultra Lengthening Mascara in Black Tea


فراشي من Au Naturale


إقرئي أيضاً: ما هو سرّكِ الجديد لتبقي شابّة؟ التركيز على هذه المنطقة من الوجه ضمن روتينكِ الجمالي!

كيف تستخدمين فاكهة الليتشي لمضاعفة شباب بشرتكِ