تجاعيد العينين قد تُعدّ مشكلة حقيقيّة تعاني منها سيّدات عدّة، فكلّما تقدّمنَ في السنّ زاد هوسهنّ في الحفاظ على شباب ونضارة البشرة. إن كنتِ تعانين من علامات الشيخوخة حول عينينكِ المزعجة، سوف نقدّم لكِ في هذا المقال أجدد المستحضرات المخصّصة للعينين التي تمنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

KIEHL'S Youth Dose Eye Treatment

علاج تجاعيد العينيحتوي كريم عيون كيلز على الريتينول الذي يعمل على معالجة تجاعيد العين من العمق كما يحدّ من ظهورها. كما إنّه يخلّصكِ من إنتفاخ العينين والهالات السوداء بغضون أسبوعين فقط.


CHARLOTTE TILBURY Magic Eye Rescue Cream

علاج تجاعيد العينيعمل كريم عيون شارلوت تيلبري على علاج تجاعيد العين ويرطّبها في آن واحد، وذلك بفضل احتوائه على الريتينول. يساعدكِ هذا المكوّن في إضاءة محيط العين ويخلّصكِ من الخطوط الرفيعة المزعجة.


SHISEIDO Essential Energy Eye Definer

علاج تجاعيد العينكريم عيون شيسيدو هذا يرطّب منطقة العين لمدّة 24 ساعة ليحارب الهالات السوداء، إنتفاخ وتجاعيد العينين. مستحضر سيمنحكِ عينين أنشط، أكبر وأوسع.


OLAY Eyes Pro-Retinol Eye Treatment 15 ml for Deep Wrinkles

علاج تجاعيد العينيعمل كريم العيون من أولاي على معالجة تجاعيد العين، كونه يحتوي على الريتينول والبنتاببتيد. هذان العنصران يعالجان تجاعيد تحت العين وخصوصاً تلك التجاعيد العميقة.


THE RITUAL OF NAMASTÉ Anti-Aging Eye Concentrate

علاج تجاعيد العينيحتوي هذا المستحضر على الزعفران المعروف بمضادات الأكسدة التي تحارب تجاعيد العين وتحدّ من ظهورها.


BIOEFFECT EGF Eye Serum

علاج تجاعيد العينهذا المستحضر يرطّب منطقة العين لتبدو مشعّة ومشرقة كما يساهم في محاربة علامات الشيخوخة ليخلّصكِ من تجاعيد العين.


PETER THOMAS ROTH FIRMx 360 Eye Renewal

علاج تجاعيد العينيحتوي هذا المستحضر على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة من العمق ويردع التجاعيد من الظهور والتكاثر! طبّقيه حول عينيكِ وتخلّصي من الخطوط الرفيعة المزعجة.


LA MER Genaissance de la Mer The Eye & Expression Cream

علاج تجاعيد العينيرطّب هذا المستحضر منطقة العين لذا إنّه يدخل في عمق البشرة ليحارب التجاعيد.

اقرئي أيضاً: ما علاقة البرودة في الحصول على بشرة شابة ومشدودة؟

كل ما عليكِ معرفته عن تقنية الفيبروبلاست لشدّ البشرة