بعد انتهاء فصل الصيف تحتاج بشرتك للعناية لإعادة إشراقتها والحفاظ على صحتها. من هنا وللاهتمام ببشرتها عقب الإقبال إلى فصل الخريف، توجهت محررة جمالك نادين مقبل إلى منتجع Pure Gray في فندق Le Gray.  إليكِ تجربتها الشخصية فيما يلي:
"بعد أن تعرّضت بشرتي لأشعّة الشمس طيلة فصل الصيف، كنت بحاجة إلى ماسك لتوحيد لون البشرة وتنظيفها من العمق. لذلك، اخترت التوجّه إلى منتجع Pure Gray في فندق Le Gray، لتجربة ماسك من الفيتامين C، فهو الحلّ الأفضل!
كخطوة أولى، قامت المعالِجة بتنظيف بشرة وجهي، ابتداءً من عينيّ وشفتيّ، ثمّ لجأت إلى المقشّر لإزالة الرواسب والخلايا الميتة عن بشرة وجهي. بعد ذلك، استخدمت C+C Vitamin Concentrate من Natura Bisse الذي يحتوي على 6% من فيتامين C. قامت بتدليك وجهي بكريم C+C Vitamin Cream لتمتصّ البشرة كلّ المستحضر. لم ينتهِ العلاج هنا، إذ لجأت المعالِجة المتخصصة إلى تطبيق الماسك C+C Souffle Mask وتركته على وجهي لمدّة 15 دقيقة. انتهى الوقت! بدت بشرتي نظيفة، مشعّة وموحّدة اللّون. ليكتمل هذا العلاج، وضعت كريم على العينين والوجه لتعزيز مرحلة الترطيب. حتماً سأكرّر التجربة مرّات عدّة..."إقرأي أيضاً: علاج Citrus Body لبشرة رطبة وناعمة
امنحي يديكِ العناية التي تستحقّانها: 10 نصائح للمحافظة على شباب بشرتكِ ونعومتها