بعدما كشفنا لكِ أهمّ المستحضرات الغنيّة بالفيتامين C  التي  تنعش بشرتكِ وتجعلها أكثر إشراقةً، فيتامين آخر يدخل إلى عالم المستحضرات لبشرة أكثر نقاوة. إنّه الفيتامين E الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة ويعزّز عمليّة إنتاج الكولاجين. يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تجعل السيّدة تبدو متقدّمة في السنّ، كما يعمل على التخلّص من البقع السوداء التي تشوّه بشرتكِ.

 

من الطبيعيّ أن تتعرّض بشرتكِ خلال اليوم للعديد من العوامل كالتلوّث البيئيّ، أشعّة الشمس والتوتر، ممّا يفقدها المرونة وتظهر التجاعيد عليها. أفضل حلّ لهذه المشكلة هي استخدام المستحضر الغنيّ بالفيتامين E خلال الليل لتمتصّه خلايا البشرة أثناء النوم. هكذا، ستجدّدين هذه الخلايا وتعيدين النضارة لبشرتكِ صباحاً.

 

من جهة أخرى، عمليّة العناية بالبشرة ليست سهلة كما تعتقدين، بل يجب أن يرافقك هذا الفيتامين عند الصباح أيضاً لترطيب بشرتكِ ولجعلها أكثر إنعاشاً وتوهّجاً، ولحمايتها من الأشعّة ما فوق البنفسجية. المستحضرات الغنيّة بالفيتامين E تناسب جميع أنواع البشرة الدهنيّة، الحساسة وغيرها.

 

يمكنكِ استخدام هذا الفيتامين من خلال تناول المأكولات الغنيّة به، ومن خلال استخدام الكبسولات والمكمّلات الغذائيّة؛ لكن عزّزي مفعوله من خلال تطبيق مستحضرات جماليّة، من كريم وسيروم، ترتكز على هذا الفيتامين. نقدّم لكِ في الألبوم أدناه 6 اقتراحات فاختاري ما يناسب نوع بشرتكِ وطبّقيه بشكلٍ منتظمٍ.

 

إقرئي ايضاً: 6 زيوت طبيعيّة تطبّقها النجمات لبشرة مشدودة مشرقة، وخالية من الشوائب

 

BOBBI BROWN Vitamin Enriched Face Base
ELIZABETH ARDEN Prevage Anti Aging Overnight Cream
JASON Revitalizing E 5.000 I.U Cream
JO MALONE Vitamin E Moisturising Day Cream
LAURA MERCIER Multi-Vitamins Serum
THE BODY SHOP Vitamin E Moisture Cream