close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 10 سيروم للوجه لعام 2019: اختاري إحداها لتعيدي النضارة إلى بشرتكِ

السيروم هو أحد منتجات العناية بالبشرة الأساسيّة، إذ يحمل الكثير من الفوائد الجمالية! هو يعمل على حماية بشرتكِ، تجديد خلاياها، ترطيبها وتوحيد لون البشرة. كما يساعد في إنتاج الكولاجين ويزوّد البشرة بكل العناصر الغذائية التي تحتاجها، ليمنحها ملمساً ناعماً. لذلك، لا تتردّدي أبداً في إضافته إلى روتينكِ الجمالي لتشاهدي كل النتائج المرجوة. جمعنا لكِ في ما يلي أجدد 10 مستحضرات سيروم للوجه. اختاري إحداها ودعيها ترافقكِ من الآن فصاعداً!

LANCÔME Absolue Revitalizing Oléo-Serum

سيروم لانكومسيروم لانكوم يرطّب البشرة ويعالج علامات السيخوخة ليشدّ البشرة ويعيد المرونة والإشراقة إليها. يوم بعد يوم، ستشعيرين أن بشرتكِ أضبحت متوهجة وصحية أكثر فأكثر.

RITUALS The Ritual Of Namasté Active Firming Serum

سيروم ريتشوالزسيروم ريتشوالز يعمل على توحيد لون البشرة والتخلّص من البقع الداكنة وذلك بفضل احتوائه على عشبة الغوتو كولا وعلى اللوتس المقدس. إضافة إلى هذا، يمنح هذا السيروم ملمساً ناعماً للبشرة ليعيد إليها المرونة.

TARTE Youth or Dare Multi-Acid & C-Serum

سيروم تارتسيروم تارت يساهم في سنفرة البشرة إضافةً إلى أنه يرطّبها من العمق. يحتوي هذا السيروم على حمض الجليكوليك، حمض الفيتيك ومستخلصات التفاح، مكوّنات ترطّب البشرة، تجدد الخلايا وتعيد الإشراقة إليها.

L'OCCITANE Immortelle Reset Overnight Reset Oil-In Serum

سيروم لوكسيتانيحتوي سيروم لوكيستان الليلي على مكوّنات تنعّم البشرة، تحارب علامات الشيخوخة وتعيد الإشراقة إلى البشرة. هذا السيروم يساعد البشرة في محاربة كلّ الآثار السلبية التي تواجهها البشرة خلال النهار ليعيد الصحّة إليها في اليوم التالي.

FARSÁLI Liquid Glass Radiance Serum

سيروم فرساليتريدين التمتّع ببشرة مشرقة وناعمة؟ الجئي إلى سيروم فرسالي حالاً! يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة ويزيل الخطوط الرفيعة (اضغطي هنا لمعرفة المزيد عن هذه المادة). كما أن هذا المنتج غني بمستخلصات قشرة البطيخ، البطيخ والعدس لترطيب يدوم طويلاً.

GLOW RECIPE Pineapple-C Brightening Serum

سيروم غلو ريسيبييحتوي سيروم غلو ريسيبي على عصير الأناناس الذي يبيّض، يرطب، ينعّم ويوحّد لون البشرة. إضافة إلى أنه غني بالفيتامين C الذي يعيد الإشراقة إلى البشرة كما يحتوي على البابونج الذي يهدئ البشرة مما يخلق تركيبة لطيفة لصاحبات البشرة الحساسة.

SISLEY PARIS Sisleÿa L'Integral Anti-Age Anti-Wrinkle Concentrated Serum

سيروم سيلسي

سيروم سيسلي يحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة ليعيد الشباب إلى البشرة وذلك بفضل تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة.

COVER FX SPF 30 Booster Drops Broad Spectrum Sunscreen

سيروم كوفر اف اكسسيروم كوفر إف أكس يحتوي على مؤشر حماية 30 لذا يعمل على الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية إضافةً إلى أنّه يحمي البشرة من آثار الخارجية مثل التلوث.

DERMATOLOGIC COSMETIC LABORATOIRES Hydra Boost Finishing Serum

سيروم يحتوي هذا السيروم على حمض الهيالورونيك، مستخلصات الأعشاب البحرية والطحالب التي تجدد الخلايا، ترطّب البشرة وتحميها من الآثار الخارجية. هذا ويحارب هذا السيروم التجاعيد والخطوط الرفيعة.

THE INKEY LIST Hyaluronic Acid Serum

سيروم بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، يعمل سيروم ذو إنكي ليست على ترطيب البشرة ومعالجة مشكلة الجفاف إضافةً إلى أنه يزيل الخطوط الرفيعة. كما يساهم هذا السيروم في التخلّص من بهتان البشرة وإعطائها كل الإشراقة والنضارة اللازمتين.