close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 5 سكراب لعام 2019 لتقشير البشرة والتمتع بملمس ناعم

تماماً مثل الوجه، تحتاج بشرة الجسم إلى اهتمام خاصّ للحفاظ على نضارتها. ما أفضل من تدليل جسمكِ والتمتّع ببشرة ناعمة ومنعشة، سوى اللجوء إلى سكراب للجسم للحصول على هذه النتيجة؟ هذا المستحضر لا يجب أن يفارق روتينكِ الجماليّ، إذ يخلّصكِ من خلايا الجلد الميّتة ويمنحكِ بشرة متوهّجة ونضرة. من هنا، حتّى نسهّل عليكِ مهمّة الإختيار، جمعنا لكِ أجدد 5 مستحضرات سكراب تساعدكِ في سنفرة الجسم. استخدمي واحدة منها لبشرة جسم ولا أجمل!

منتج سكراب SEPHORA COLLECTION Exfoliating Body Granita Scrub - Surprise Flowers

سكراب السكراب للجسم سيفورامنتج سيفورا هو من بين مستحضرات السكراب للجسم التي تمنحكِ بشرة جميلة وناعمة وذلك بفضل احتوائه على زهرة الفاوانيا وبسلة الزهور. يعمل هذا السكراب على سنفرة البشرة برفق لإزالة الأوساخ خلايا الجلد الميتة. طبّقي هذا السكراب على بشرة جافّة، دلّكيها بواسطته من ثمّ أزيليه بواسطة المياه.

منتج سكراب RITUALS The Ritual Of Holi Body Scrub

سكراب السكراب للجسم ريتشوالزسكراب ريتشوالز يعمل على سنفرة البشرة ومنحها نضارة ونعومة لا مثيل لهما، إضافةً إلى أنه يعطي البشرة رائحة جميلة وذكية. دلّكي بشرتكِ بهذا السكراب بحركات دائرية من ثمّ أزيليه بواسطة مياه ساخنة.

منتج سكراب SKINFIX Resurface Glycolic Renewing Scrub

سكراب السكراب للجسم سكين فيكسيحتوي سكراب سكين فيكس على حمض الجليكوليك الذي يزيل خلايا الجلد الميتة إضافةً إلى حمض اللبنيك الذي يجدد خلايا البشرة، يزيل التصبغات ويمنح البشرة إشراقة لا مثيل لها. طبّقي هذا السكراب على بشرتكِ ودلّكيها بواسطته أثناء التعرّض إلى المياه من ثمّ أزيليه كلّياً. الجئي إلى سنفرة البشرة بواسطة هذا السكراب مرّة إلى 3 مرّات في الأسبوع للحصول على النتائج المرضية.

منتج سكراب KORA ORGANICS Body Exfoliator

سكراب السكراب للجسم كورا أورغانيكس

يحتوي سكراب كورا أورغانيكس على مستخلصات الخيزران وتراب المشطورات اللذين يزيلان خلايا الجلد الميتة. كذلك، هذا السكراب غني بالألوفيرا التي تهدّئ البشرة وتمنحها ملمساً ناعماً إضافةً إلى أنه يحتوي على زيت عشبة الأذخر الذي يمنح البشرة رائحة جميلة. طبّقي هذا السكراب على بشرة رطبة ودلّكيها بواسطته بحركات دائرية. الجئي إليه يوميّاً للمساعدة في سنفرة الجسم والحصول على بشرة ناعمة كالحرير.

منتج سكراب HERBIVORE Amethyst Exfoliating Body Polish

سكراب السكراب للجسم سكراب هيربيفور يحتوي على الأحجار الكريمة Amethyst إضافةً إلى الملح، زيت جوز الهند وزيت زهرة الياسمين. كلها مستحضرات تساعد في سنفرة البشرة ومنحها ملمساً ناعماً ومظهراً مشرقاً. دلّكي بشرتكِ بواسطة هذا السكراب واتركيه عليها لمدة دقيقتين من ثمّ أزيليه بواسطة المياه.