close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استغني عن كل مستحضرات العناية بالبشرة واتبعي هذه الموجة الكورية الجديدة في عالم الجمال

استغني عن كل مستحضرات العناية بالبشرة واتبعي هذه الموجة الكورية الجديدة في عالم الجمالباتت العادات الجمالية الكورية واحدة من أفضل روتينات العناية بنضارة وشباب البشرة في العالم، وذلك نتيجة فعاليتها الممتازة والثورة التي احدثتها في عالم الجمال. من هنا، نحرص دائماً على أن نزوّدكِ بكل المعلومات عن أهم الصيحات الكورية التي من شأنها التعزيز من جمالكِ وأنوثتكِ.

يكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن الـSkip Care وهي خطوة جديدة تعتبر واحدة من أهم الموجات الجمالية المقبلة التي على كلّ مرأة اتباعها. ما هي؟ إليكِ التفاصيل.
هي طريقة كورية جديدة للعناية بالوجه، تسمح لكِ بتحديد ما هي المكوّنات التي بشرتكِ فعلاً بحاجة لها للمحافظة على نضارتها. بالتالي، وكما إسمها يدلّ، عليكِ الإستغناء عن كل التركيبات والمكوّنات غير المفيدة والتي سوّق لها بهدف جعل المرأة تبحث عنها في المستحضرات، رغم أن فعاليتها مجرّد وهم بينما في الواقع هي تؤدي إلى ارباك الجلد وسدّ المسام.
فضلاً عن ذلك، ترتكز الـSkip Care على استعمال مستحضر واحد متعدد الوظائف. بمعنى آخر، بدل من استعمال على سبيل المثال، مستحضر للتقشير ومستحضر للتفتيح، الجئي إلى اعتماد مستحضر واحد كفيل بمنحكِ هذه الفوائد في آنٍ واحد، إذا أمكن. لكن انتبهي، اعتماد هذا العادة الجمالية الكورية لا يعني أن عليكِ رمي كل مستحضراتكِ والإكتفاء بواحد فقط! هناك مستحضرات لا يكمن دمجها أو الإستغناء عنها مثل منظف البشرة وهو مهمّ جداً، تماماً مثل المرطّب وواقي الشمس، فلا تستغني عنهم، بل خففي من باقي الإستعمالات لتمنحي بشرتكِ القليل من الراحة.

في نفس الإطار، لا شكّ أن هذه الطريقة ستحصد رواجاً كبيراً لعدة أسباب. أولاً هي خطوة تجعل الروتين الجمالي أكثر بساطة، توّفر الكثير من الوقت على المرأة المتزوجة أو العاملة، كما أنها تسهّل عملية الإعتناء بالبشرة وتحدّ من مصروفكِ على المستحضرات الجمالية. ثانياً، الحدّ من استخدام مستحضرات جمالية مختلفة، سيأتي حتماً بنتيجة جدّ فعّالة على البشرة، لماذا؟ أظهرت أهم الأبحاث العالمية أن المبالغة في الإعتناء بالجمال ينعكس سلباً على صحّة البشرة، خصوصاً الحسّاسة. هذه المبالغة قد تؤدي إلى طفح جلدي، توهّج البشرة، ظهور الحبوب، نشاف وخشونة الجلد. لذلك، لا تترددي في اعتماد الـSkip Care التي حتماً ستفيدكِ من دون أي نتائج سلبية أو عكسية.


اقرئي أيضاً: كريمات وأقنعة من ماركات كورية لبشرة شابة، خالية من التجاعيد وبيضاء

7 أسباب غير متوقّعة تؤدّي إلى جفاف الشفاه وتشقّقها