close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريم اليدين: أجدد 5 منتجات لعام 2019 ترطّب بشرة يديكِ وتعيد الشباب إليها

لا تقتصر التجاعيد على بشرة وجهكِ فحسب، بل تشمل يديكِ أيضاً! لا تهملي هذه المنطقة من جسمك، إذ إنها أكثر عرضة للشمس، الحرارة والبرد وذلك مقارنة مع باقي أعضاء جسمكِ، ناهيك عن تعرّضها للمنظفات. لذلك إن كنتِ تريدين الحفاظ على شباب يديكِ، عليكِ ألّا تنسي الاهتمام بهما من خلال تطبيق كريم اليدين الذي سيبعد عنكِ شبح التجاعيد ويرطبهما في آن واحد. إليكِ في ما يلي أجدد 5 كريمات ليدين ناعمتين وشابتين.

SISLEY L’Intégral Anti-Âge Hand Care Anti-Aging Concentrate SPF 30

كريم اليدين سيسلي يساعد كريم اليدين من سيسلي على ترطيب البشرة ويقلّل من ظهور علامات تقدم البشرة في السن. إضافة إلى ذلك، يحدّ من البقع الداكنة التي تظهر على اليدين، وذلك بفضل احتوائه على مؤشر الحماية.

LA MER The Rejuvenating Hand Serum

كريم اليدين لامير

يعمل سيروم اليدين من لامير على تجديد خلايا يديكِ، ومحاربة ظهور الخطوط الرفعية على بشرتكِ. كما يساعد هذا المنتج في إضاءة بشرة يديكِ وجعلهما ناعمة. طبّقي هذا السيروم صباحاً ومساءً.

SEPHORA Watermelon Hand Balm

كريم اليدين سيفورايحتوي كريم اليدين من سيفورا على البطيخ، الذي يعمل على ترطيب البشرة، تغذيتها من العمق، وإعادة الشباب إليها.

BYREDO Rose of No Man's Land Hand Cream

كريم اليدين بيردو

يحتوي كريم اليدين من بيردو على بتلات الورد التركي التي ترطب البشرة من العمق. كما أن هذا المستحضر يعيد الشباب إلى اليدين، ويجعلهما ناعمتين كالحرير.

SOL DE JANEIRO Coco Cabana Hand Cream

كريم اليدين سول دو جينرويساعد كريم اليدين من سول دي جانيرو، في ترطيب بشرة يديكِ لمدة 72 ساعة، بفضل تركيبته الغنية بزيت جوز الهند. كما يعمل على إعادة الشباب والإشراقة لبشرة اليدين.

من جهة أخرى، طبعاً تطبيق كريم اليدين ليس كافياً، للتمتع ببشرة يد ناعمة وشابة، بل عليكِ التقيد بهذه النصائح أيضاً للحصول على يد وأظافر مثالية:

نصائح للتمتع بيدين جميلتين

  • استخدمي القفّازات أثناء قيامكِ بالأعمال المنزليّة لحماية يديكِ من الموادّ الكيميائيّة التي تحتويها المنظفات، وأيضاً خلال الطهو لحمايتهما من الاحتراق أو الجروح.
  • الجئي إلى الأقنعة التي تأتي على شكل قفّازات، ترتدينها متى شئتِ وتتركينها لتعالج يديكِ وتجمّلهما لمدّة 20 دقيقة من دون أن تبذلي مجهوداً إضافياً. عادة، تحتوي هذه القفّازات على المكوّنات الطبيعية والزيوت التي تهدف إلى ترطيب بشرة يديكِ، تغذيتهما ومنحهما النعومة الضرورية.
  • تجنّبي قدر المستطاع استخدام مطهّر اليدين الذي يؤدّي إلى جفاف بشرتكِ، خصوصاً إذا كنتِ تستعملينه بشكل مكثّف.
  • لا تستخدمي المياه الساخنة لأنها تزيل الزيوت الطبيعيّة التي تحافظ على صحّة بشرتكِ، بل استبدليها بالمياه الدافئة.
  • لا تجفّفي يديكِ بشكل نهائي قبل وضع الكريم المرطّب. هذه الحيلة تسمح لمكوّنات المرطّب بالتغلغل إلى عمق البشرة، وبالتالي حماية يديكِ من التجاعيد.