close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أقنعة تطبّق أثناء الإستحمام: لماذا عليكِ إدخالها إلى روتين العناية بالبشرة؟

عادة تطبّقين الأقنعة على بشرتكِ قبل أو بعد الإستحمام، لكن هل فكّرتِ يوماً أن تستخدميها خلال غسل الشعر؟ في الواقع، هناك ماسكات خاصة تستعمل أثناء الإستحمام وتسمّى In Shower، حيث تتنشّط تركبيتها بفضل بخار المياه، لتمنحكِ في نهاية المطاف بشرة نضرة وشابة في دقائق معدودة وأسرع من الأقنعة العادية. هذه الماسكات بالتحديد مناسبة للمرأة الكسولة التي لا تملك الوقت لتطبيق منتجات العناية بالبشرة، ولكن هذا لا يعني أنه يمكنكِ أن تتغاضي عن الكريمات بشكل نهائي.

ما هي فوائد ماسكات In Shower؟

كل ماسك يطبق اثناء الإستحمام يتميّز بفائدة أو أكثر:

  • تنظيف البشرة
  • تغذية البشرة وترطبيها
  • تقشير البشرة وإزالة الجلد الميّت
  • محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة
  • إضاءة البشرة
  • التخلّص من الزيوت الزائدة

6 ماسكات In Shower لتختاري من بينها

PERRICONE MD PREEMPT SERIES Refreshing Shower Mask

قناع وجه ماسكهذا الماسك من بيريكون يتم تنشيط فعاليته أثناء الإستحمام بفضل البخار، الأمر الذي يساعد في ترطيب البشرة وجعلها أكثر نعومة. هذا القناع خال من البارابين والسولفات.

MAKE P: Rem Wonderful Me In-Showe Face Pack

أقنعة أثناء الإستحمام بشرة شابة

هذا الماسك من ميك بي الذي يطبّق خلال الإستحمام يعمل على تحفيز خلايا البشرة ليحارب التجاعيد والخطوط الرفيعة. إضافة إلى ذلك يساعد في إضاءة البشرة وجعلها نضرة ومتوهّجة.

AVEENO Positively Radiant 60 Second In-Shower Facial Cleanser

أقنعة أثناء الإستحمام بشرة شابة يحتوي هذا الماسك من أفينو على قشور الليمون التي تعمل كمقشّر فعّال لإزالة الجلد الميّت في دقيقة واحدة. خلال الإستحمام، يوفّر هذا المنتج الترطيب اللازم للبشرة ويمنحها إشراقة.

CLEAN & CLEAR Deep Action 60 Second Oil-Free Shower Mask

أقنعة أثناء الإستحمام بشرة شابة هذا الماسك من كلين أند كلير يعمل أثناء الإستحمام على تقشير البشرة، إزالة الجلد الميت والتخلّص من الأوساخ العالقة في المسامات لمدة 60 ثانية.

QUE BELLA PROFESSIONAL In Shower Gel Mask Facial Treatment

قناع وجه ماسكفي 5 دقائق فقط، يعمل هذا الماسك من كي بيلا على تحفيز الخلايا لإعادة الإشراقة إلى البشرة، بفضل احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والكافيين. إضافة إلى ذلك، يساعد هذا القناع خلال الإستحمام على تقشير البشرة من العمق.

FREEMAN Beauty Infusion Mask Purifying Pack

أقنعة أثناء الإستحمام بشرة شابة يساعد ماسك فريمان خلال الإستحمام على استعادة توازن البشرة وتجديدها بفضل احتوائه على البروبيوتيك وملح البحر.