close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

منتجات مصنّعة خصيصاً للعناية ببشرة كل امرأة بحسب مشاكلها... صيحة جديدة في عالم الجمال لعام 2019!

سنة بعد سنة، شهر بعد شهر ويوم بعد يوم، يشهد عالم الجمال على تطوّرات من مختلف النواحي والهدف واحد... حلّ أهم المشاكل التي تشوّه جمال النساء ومنحهن الثقة من حيث المظهر والإطلالة.

في الآونة الأخيرة، لاحظنا موجة من المنتجات الجديدة تحت عنوان Customized Skin Care. كما اسمها يدلّ، هذه المستحضرات مصممة لحلّ مشاكل البشرة الخاصة بكل امرأة. بمعنى آخر، يمكنكِ عزيزتي أن تختاري مجموعة من الكريمات، السيروم، الغسول وغيرها من المنتجات، ذات تركيبة استثنائية تعمل خصيصاً على معالجة الشوائب الجمالية التي تعانين منها.

كل علامة جمالية على طريقتها، قامت باتباع هذه الصيحة من خلال اصدارات جديدة في عالم العناية بالبشرة. البعض منها يعمل على منح خدمة الحصول على منتجات القابلة للتخصيص، من بعد استشارة متخصص حول شوائب البشرة. ماركات أخرى، طوّرت تطبيقات الكترونية أو قدمت استمارات يمكن لكلّ سيّدة أن تجيب عن أسئلتها وبالتالي الحصول على المستحضرات الخاصة بها.

أكثر من 15 ماركة تعنى بروتين العناية بالبشرة، باتت اليوم تتبع هذه الصيحة الجمالية وتقدم خدمة Customized Skin Care من حول العالم. اخترنا منها 5 علامات يمكنكِ بدوركِ الإستفادة من منتجاتها القابلة للتخصيص. تفاصيل أكثر في السطور أدناه.

منتجات قابلة للتخصيص من مجموعة CLINIQUE iD

منتجات قابلة للتخصيص كلينك روتين العناية بالبشرة كريم سيروم مرطب تجاعيد كلينيك اي دي هي من أولى المجموعات التي قدمت منتجات للعناية بالبشرة قابلة للتخصيص. كل ما عليكِ فعله، هو الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص واختيار المستحضر الأساسي الذي ترغبين الحصول عليه من بين لوشين مرطب، جل من الزيت، جل ذات تركيبة الهلام المنعش. من بعدها، يمكنكِ مشاهدة فيديو يتضمن ارشادات حول كيفية اختيار المكوّنات الكفيلة بمعالجة كل مشكلة تعاني منها بشرتك، لتحصلي في ما بعد على مستحضر خاص بكِ.

سيروم قابل للتخصيص من مجموعة KIEHL'S Apothecary Preparations

منتجات قابلة للتخصيص كيلز روتين العناية بالبشرة كريم سيروم مرطب تجاعيد بدورها، قدمت مجموعة Apothecary Preparations من كيلز خدمة السيروم القابل للتخصيص. تجدين في المجموعة 5 مكوّنات لتختاري منها مكونين كفيلين بمعالجة المشاكل التي تعانين منها. يمكنكِ شراء المجموعة، زيارة الموقع الالكتروني والحصول على كيفية انتقاء المكوّنات ومزجها، أو بكل بساطة يمكنكِ الذهاب إلى متجر للعلامة وستجدين كل التفاصيل.

قناع قابل للتخصيص من NEUTROGENA Mask iD

منتجات قابلة للتخصيص نيتروجينا روتين العناية بالبشرة كريم سيروم مرطب تجاعيد بفضل التقنيّة المتطوّرة المستعملة في ابتكار قناع نيتروجينا ماسك اي دي، ستتمكنين من الحصول على القناع الذي يلائم ملامح وجهكِ 100%، فهو مصنوع خصيصاً لكِ! هو مقسّم بألوان مختلفة، كل قسم يحتوي على التركيبة الكفيلة بمعالجة المنطقة المطلوبة. على سبيل المثال في حال كنتِ تعانين من الرؤوس السوداء على الأنف ومن الهالات الداكنة تحت العينين، سيصمم قناعكِ الخاص ليعالج كل مشكلة حسب نوعها. إذاً هو ماسك واحد متعدد الوظائف، يمكنكِ الحصول عليه من خلال تزويد العلامة بالمعلومات المطلوبة على تطبيق Neutrogena الهاتفي.

سيروم قابل للتخصيص من SKINCEUTICALS Custom D.O.S.E



منتجات قابلة للتخصيص سكين كوتيكال روتين العناية بالبشرة كريم سيروم مرطب تجاعيد سكين كوتيكلس تقدم سيروم Custom D.O.S.E الذي تتنوّع تركيبته بحسب المشاكل التي تعانين منها، أكان البهتان، الجفاف، الهالات السوداء، الخطوط الرفيعة وغيرها. أنتِ بحاجة إلى الحصول على استشارة من المتخصصين الذين يعملون مع هذه الماركة في البلدان المتعددة لتتمكني من تصميم سيروم يفيدكِ تماماً.

سيروم قابل للتخصيص منSKIN INC My Daily Dose Custom Blended Serum

منتجات قابلة للتخصيص سكين انك روتين العناية بالبشرة كريم سيروم مرطب تجاعيد تماماً مثل باقي المنتجات، سكين انك تقدم لكِ سيروم قابل للتخصيص. ستجدين مجموعة من المكوّنات مثل الفيتامين A والأسيد سيتريك، لتختاري منها الأنسب لمعالجة الشوائب في بشرتكِ. بكل بساطة، ادخلي الموقع الالكتروني الخاص بالماركة، اجيبي على أسئلة الإختبار المطروح لتحلصي على التركيبة المثالية لكِ.