للعروس المحجبة التي تستعد لدخول القفص الذهبي قريباً، هذا المقال هو مخصص لكِ. نحن نعلم أنكِ تبحثين عن موديل جديد ومميّز لإعتماد الحجاب مع الطرحة البيضاء، لذلك سهّلنا عليكِ المهمة. جمعنا لكِ في ما يلي أكثر من 10 موديلات لفات طرح عرايس رصدناها على إنستقرام، ستجدين حتماً شكل الطرحة الذي يحاكي أسلوبكِ مهما كان والذي يزيّن إطلالتكِ في ليلة العمر. 

إن كنتِ صاحبة أسلوب ناعم وبسيط، فالجئي إلى حجاب عروس أبيض، لفّيه بالطريقة المعتادة وزيّنيه بأكسسوار بسيط يضفي بريق على اللوك. كذلك، يمكنكِ أن تستعيني بأكسسوار شعر على شكل شبك من حبيبات الخرز، لتزيّني به الحجاب من الأمام. 

في حال رغبتِ في إدخال الطرحة المزخرفة على اللوك ولكن بطريقة ناعمة جداً، فيمكنكِ بكل بساطة أن تثبتيها على الحجاب الأبيض من الأعلى، على أن تبقى منسدلة من الخلف. 

أيضاً من بين موديلات لفات طرح للعروس المحجبة التي رصدناها على إنستقرام، لفتتنا طريقة لفّ الطرحة بالكامل على الرأس والرقبة من دون أي إضافات. هذا الموديل يزيد رقي وفخامة على إطلالة العروسه.

من ناحية أخرى، باستطاعتكِ أن تختاري لفة التربان، زيّنيه بمشبك من حبيبات اللؤلؤ أو الأحجار الكريمة البرّاقة وثبّتي به الطرحة من الخلف. 

رأينا على انستقرام أيضاً موديل التربان المصمّم بالكامل من قماش مطرّز بالحبيبات البرّاقة واللؤلؤ، مرفق بطرحة مرفوعة وقصيرة من الخلف.

للوك مبتكر أكثر، اختاري موديل لفات طرح متعددة الطبقات على أن تلف بالكامل على شكل توربان مدوّر من دون أي إضافات. كما باستطاعتكِ أن تثبّتي التربان بأكسسوار برّاق من الأمام.

لا تترددي في تزيين لفات طرح بتيجان عرايس أنيقة، كبيرة أو صغيرة حسب أسلوبكِ وشخصيتكِ. كذلك يمكنكِ أن تلجئي إلى الورود لتزيدي لمسة أنثوية على إطلالتكِ يوم الزفاف.

نصيحة مهمّة: إن كنتِ صاحبة وجه مدوّر، فمن المفضّل أن تلجئي إلى لفات طرح عرايس تخلق توازن ليبدو وجهكِ أطول، بالتالي اختاري موديل الحجاب المعتاد المرفق بطرحات طويلة. أما إذا كان شكل وجهكِ مستطيل وطويل، فلفة التربان هي الأنسب لكِ واحرصي على اختيار اكسسوارات شعر عريضة. 

أكثر من 10 موديلات لفات طرح للعروس المحجبة، رصدناها على إنستقرام