لطالما حصل شعر الأميرة ديانا على شهرة واسعة، حيث كانت تلفت الأنظار دائماً بتسريحاتها الأنيقة. بالإضافة إلى ذلك، فمن المعروف أن الأميرة ديانا قد كسرت الصورة التقليدية التي تصنّف الأميرات على أنهنّ صاحبات شعر طويل وخصلات مثالية، ورغم ذلك استطاعت أن تخطف الأضواء في كافة إطلالاتها بتسريحات شعرها القصير حتى أنها أصبحت مثال تحتذي به النساء، إذ لجأت العديد منهن إلى اعتماد قصّة وتسريحات الشعر نفسها. أمّا اليوم، وبعد مرور 24 سنة على وفاتها، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو صوّرتها Rose Nora Anna صاحبة حساب 70srose@ الخاص بها على تيك توك، حيث استوحت خلالها قصة وتسريحة شعرها من الأميرة ديانا والتي اشتهرت بها في حقبة السبعينيات والثمانينيات، وبالتالي لاقت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا حيث حصد الفيديو الأول الذي نشرته 1.1 مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين، وبعدها قامت بنشر مجموعة فيديوهات أخرى تقوم خلالها بتسريحة شعر الأميرة ديانا. من ناحية أخرى وتعليقاً على ما قامت به Rose Nora Anna على حسابها الخاص على تيك توك، في تقليد قصة وتسريحة شعر الأميرة ديانا، كتبت على مقطع الفيديو الذي نشرته بأن ما قامت به، كان أفضل خيار اتّخذته على الإطلاق.

قصة وتسريحة الشعر الأميرة ديانا التي أثارت ضجة على تيك توك

مقاطع الفيديو هذه التي نُشرت على موقع تيك توك والتي لاقت شهرةً واسعة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها Rose Nora Anna وهي تقص شعرها الأشقر ليصبح بطول شعر الأميرة ديانا، وبالتالي قامت بتصفيفه لتحصل على تسريحة شعر مماثلة لها أيضاً. بعدما حصلت على قصة وتسريحة شعر الأميرة ديانا، بدا التشابه بينهما واضح جداً. من هنا، إليكِ خطوة بخطوة كيف حصلت Rose Nora Anna على قصة وتسريحة شعر الأميرة ديانا.

كيفية الحصول على قصة وتسريحة شعر الأميرة ديانا الأيقونية

  • قومي بتقسيم شعركِ إلى خصل وحدّدي الطول الذي تريدينه من خلال ربطة شعر.
  • قصّي الشعر على حدود الربطة، للحصول على شعر قصير.
  • قوم باستخدام فير على شكل فرشاة، وبالتالي صفّفي شعركِ به.
  • استخدمي رولر خاصة بلفّ الشعر، وقومي بتثبيت كل خصلة على حدى.
  • بعد مرور فترة من الوقت، قومي بإزالة لفافات الشعر. 
  • رشّي مثبت شعر وبالتالي ستحصلين على لوك Princess Diana.

لتكملي اللوك، قومي باعتماد ملابس مستوحاة من أحد لوكات الأميرة ديانا في حقبة السبعينيات والثمانينيات، تماماً مثلما فعلت Rose Nora Anna في الفيديو الذي نشرته على تيك توك والذي أثار ضجة.