close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل خضعت بلقيس فتحي مؤخراً إلى عمليات تجميل؟ صورها تظهر التغييرات التي طالت وجهها

في آخر إطلالة للنجمة الإماراتية بلقيس فتحي، خلال إحيائها حفل هلا أبو ظبي، لاحظنا تغييراً واضحاً في وجهها: ذقن أكثر بروزاً وشفاه ممتلئة. هل هذا التبدّل هو ناتج عن خضوعها لعملية تجميل أم اعتمادها لمكياج خاص غيّر ملامح وجهها؟ لا نعرف الإجابة الصحيحة ولكن ما نعلمه أنّ هذه التغييرات لاقت جداً ببلقيس فتحي.

ذقن بلقيس فتحي أكثر بروزاً

بالتفاصيل، لاحظنا من خلال الصور الأخيرة التي نشرتها بلقيس فتحي على انستقرام، أن وجهها أصبح محدّداً أكثر، خصوصاً عند منطقة الذقن والفك. ذقن هذه النجمة أصبح مروّساً من الأمام، أرفع وأبرز ممّا كان عليه سابقاً، الأمر الذي جعل الذقن متناسقاً مع شكل وجهها.

هل يعتبر تعديل شكل الفك والذقن خطوة خطيرة؟

صحيح أننا لا ندري ما إذا كانت بلقيس فتحي، قد خضعت فعلاً إلى عملية تعديل الفك والذقن، لكننا سننتهز الفرصة لنكشف لكِ عن بعض المخاطر التي قد يسبّبها هذا النوع من عمليات التجميل:

  • حدوث ورم دموي أيّ تجمّع الدم خارج الأوعية الدموية، الأمر الذي يسبّب كدمات.
  • ظهور الندوب التي لا يمكن التحكّم بها في معظم الحالات.
  • تلف الأعصاب أو قطعها خلال العملية، ما يؤثّر سلباً على عدم اقدرة المريض على إبراز تعبيرات وجهه المختلفة كالإبتسامة، الغضب وغيرها...
  • استمرار النزيف حتّى بعد التئام جرح العملية.

شفاه بلقيس فتحي أكثر امتلاء

التغيير لم يطل ذقنها فحسب، بل شمل أيضاً شفتيها. في السابق، كانت شفة بلقيس فتحي السفلية أكثر امتلاء من تلك العلوية. أمّا في لوكها الأخير، فبدا واضحاً أن شفتيها أصبحتا كبيرتين وأكثر امتلاء من كلتي الناحيتين، كما لاحظنا أنهما باتتا مرسومتين ومحددتين أكثر.

باختصار، سواء كانت بلقيس فتحي قد خضعت لعملية تجميل أم لجأت إلى مكياج قد غيّر بملامح وجهها، فهي نجحت في إبراز جمالها من خلال هذه التعديلات البسيطة. أحببنا التبدّلات التي قامت بها هذه النجمة الإماراتية، إذ زادتها جاذبية.

شاهدي صور بلقيس فتحي قبل وبعد

بلقيس فتحي عمليات تجميلبلقيس فتحي بعد التغيير الذي طرأ على وجهها

بلقيس فتحي عمليات تجميلبلقيس فتحي عمليات تجميلهل خضعت بلقيس فتحي مؤخراً إلى عمليات تجميل؟ صورها تظهر التغييرات التي طالت وجههابلقيس فتحي قبل التغيير الذي طرأ على وجهها هل خضعت بلقيس فتحي مؤخراً إلى عمليات تجميل؟ صورها تظهر التغييرات التي طالت وجههاهل خضعت بلقيس فتحي مؤخراً إلى عمليات تجميل؟ صورها تظهر التغييرات التي طالت وجههابلقيس فتحي عمليات تجميل

فيديو قد تحبين مشاهدته