close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو: مقابلة مع النجمة Lara Scandar عن مشاركتها في عدد I Am Conscious من مجلّة "جمالكِ"

اجتمعت لارا اسكندر مع فاليري أبو شقرا وتليدة تمر لتشاركهما غلاف I Am Conscious من مجلّة "جمالكِ"! وصلت إلى موقع التصوير جاهزة لتبدأ يومها بكلّ إيجابيّة.

لارا، سنبدأ التصوير... تبتسم وتظلّ كما هي أمام عدسة الكاميرا: فائقة العفويّة ومفعمة بالإيجابيّة، لكن ما كنّا نجهله عنها، هو أنّ قلبها رقيق، وتتأثّر كثيراً بالقضايا البيئيّة والإنسانيّة.

برأيها التعليم هو الحلّ لكلّ المشاكل: "أن نكون مدركين للواقع الأليم، أن نثقّف أنفسنا والآخرين...". تضيف أنّ اكتساب الوعي في الخيارات هو الأهمّ للبدء من مكانٍ ما، بالرغم من صعوبة هذه المهمّة خصوصاً في المنطقة التي نعيش فيها.

عن نفسها تخبر أنّها تستخدم قدر المستطاع مستحضرات جماليّة Cruelty Free، وتعتمد تصاميم الفرو والجلد الاصطناعيّين، فلا فرق بينهما في المجموعات الجديدة. تحاول ألاّ تستخدم أكثر مّما تحتاج، لكنّها تعترف بارتكابها الذنب في أمرين: التسوّق ومدّة الاستحمام!

لو كانت تملك عصا سحريّة لاختارت أن " تنتهي الحروب، الجوع، الفقر، الجهل... أطلب منها أيضاً منحي القدرة على تغيير عقول الناس لتصبح أكثر وعياً وإدراكاً."

شاهدي أدناه مقابلتنا مع لارا التي كشفت لنا عن مفهومها لأسلوب الحياة "الواعي"، وعن خياراتها الشخصية واليوميّة لعيش حياة صديقة للبيئة ومفعمة بالإيجابيّة تماماً كشخصيّتها!