close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو: مقابلة مع عارضة الأزياء السعوديّة Taleedah Tamer عن مشاركتها في عدد I Am Conscious من مجلّة "جمالكِ"

بحثنا عن نساء ينطقن بأفعالهنّ I Am Conscious، في عددٍ اعتبرناه دليل الخطوات الأولى على طريق الخيارات البيئيّة الواعية، فلم تخيّبنا عارضة الأزياء الصاعدة Taleedah Tamer!

تجاوبت العارضة السعوديّة المثقّفة مع مشروعنا بحماسة وتوجّهت من ميلانو إلى بيروت. الأمر يتعلّق بها مباشرةً، وبيوميّاتها: "لم أتردّد للحظة، لأنّني أريد أن أنقل رسالةً سامية للمجتمع من خلال عملي. أعتقد أنّ جيلي يتميّز بكونه يعرف كيف يعيش، وفي الوقت عينه يحترم الأرض وكائناتها. نريد أن نترك العالم مكاناً أفضل".

تشعّ عينا تليدة شغفاً حين تتكلّم عن البيئة ومخلوقاتها، هي التي غالباً ما تنشر على صفتحها على إنستقرام صور وفيديوهات لانتهاكات حقوق الحيوانات، وقتل تلك النادرة منها بوحشيّة، في محاولة منها لزيادة الوعي من خلال منصّتها حول هذه القضيّة.

تليدة تتّبع نمط حياة صحّي وقائم على النباتات، وكذلك تقوم بكلّ الخطوات الصديقة للبيئة، لذا تتشارك معنا معلومات تحاول اكتسابها لنشر التوعية،
تخبرنا عن نشاطها المفضّل لتعزيز وعيها: التأمّل؛ "أواجه تغييراتٍ كثيرة في حياتي، لذا أشعر بحاجةٍ كبيرة للتأمّل، أن أكون لوحدي كي أشعر بالهدوء".

هي شابّة أنضج من عمرها الفعلي تحاول أن تجد التوازن في كلّ أمر تقوم به في حياتها: "أتّبع عاداتٍ يوميّة مستدامة، كإعادة التدوير، عدم استخدام البلاستيك وعدم امتلاك ما لست بحاجةٍ إليه بالفعل".

شاهدي أدناه مقابلتنا المفصّلة مع تليدة، من وراء كواليس جلسة تصوير غلاف هذا العدد الذي تشاركته مع فاليري أو شقرا ولارا اسكندر.



فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة