مقابلة دردشةSunday Riley تقدّم منتجات عناية بالبشرة، تضمن نتائج فورية ومُرضية لتمنح الوجه كلّ النضارة والإشراقة. كل هذا يعود إلى تركيبة هذه المستحضرات التي ترتكز على تقنيات عالية، مكوّنات مفيدة ومستدامة. للإستفادة من منافع هذه المستحضرات الجمالية، قومي بشرائها من خلال زيارة موقع سيفورا Sephora! للتعرّف أكثر فأكثر على منتجات Sunday Riley، أجرينا مقابلة خاصة مع مؤسسة العلامة.

مقابلة خاصة مع مؤسسة العلامة الجمالية Sunday Riley 

- كشركة رائدة في صناعة المنتجات المستدامة، ما رأيكِ بحركة Clean Beauty؟

اتّباع الصناعة المستدامة أمر أحبّذه للغاية وأتمنّى أن يلقى انتشار واسع في العالم أجمع، لكن شرط أن يتمّ اختيار المكوّنات الصحيحة وأن يتمّ تقديم دليل كامل من قبل المُنتج للزبون حول هذا الأمر. أعتقد أن الأخير يبقى دائماً في حيرة من أمره متسائلاً ما إذا كان المنتج ينضمّ فعلاً إلى المستحضرات المستدامة أم لا، لذا من المهمّ جدّاً إعطائه كلّ المعلومات اللازمة. في ما يتعلّق بالزيوت الطبيعية مثلاً فهي صديقة للبيئة لكنّها قد تكون مفيدة أم غير مفيدة للبشرة، وذلك يعود إلى المصدر الذي تمّ استخلاصها منه. 

- هل تعتقدين أن حركة Clean Beauty ستجتاح عالم الجمال وتصبح صيحة جمالية؟

أعتقد أن الأفراد يهتمّون بشكلٍ لافت في اختيار المنتج الصحيح، وانتقاء المستحضر الذي لا يتسبّب بردّ فعل سلبي مثل ظهور البثور أم غيرها. لذلك، المنتجات التي تنضمّ إلى حركة Clean Beauty قد تشكّل مصدر اهتمام للجميع، بما في ذلك المستحضرات الصديقة للبيئة والمستدامة.

- عندما تمّ إطلاق منتج Good Genes، هل كنتِ تعلمين أنّه سيلقى رواج هائل؟

أطلقنا منتج Good Genes منذ 11 سنة، تلقينا ردّات فعل متعجبّة، حتّى أن الأفراد شعروا بالقلق تجاهه وذلك بسبب تركيبته الحمضية. من بعدها وبطريقة بطيئة للغاية، لقيَ هذا المستحضر رواج ملحوظ من دون إطلاق أي إعلان. علمت فعلاً أن هذا المستحضر سيصبح المفضّل لدى الكثيرين، فهو يناسب الجميع ويؤمّن نتائج فورية ومُرضية للغاية.

مقابلة دردشة

- ما هي النصائح التي تقدّمينها في ما يتعلّق بتطبيق الأحماض على البشرة؟

من المهمّ جدّاً استخدام الأحماض لتقشير البشرة، لكن استخدام هذه المكوّنات بطريقة مبالغ بها قد يؤدّي إلى تجريد الجلد من الزيوت الطبيعية. تطبيق منتجات تحتوي على الأحماض مرّة أم مرّتين في اليوم هو لأمر مثالي، لكن استخدامها 3 مرّات أم أكثر قد يؤدّي إلى مضاعفات سلبية مثل المعاناة من بشرة جافة. فكلّ ما زاد عن حدّه نقص. منتج Good Genes من Sunday Riley يحمي البشرة من الآثار السلبية، وذلك بفضل التركيبة التي يرتكز عليها. كما من المهمّ جداً اللجوء إلى منتجات تحافظ على درجة حموضة معتدلة في البشرة.  

- ما هو روتين العناية بالبشرة الذي تتّبعينه؟

روتين العناية بالبشرة الذي أتّبعه بسيط وسهل للغاية! أتناول الفيتامين سي مرّتين في اليوم، فهذه الخطوة ضرورية في الصباح إذ أنّ هذا الفيتامين مزوّد بمواد مضادة للأكسدة مفيدة للجسم. أمّا في المساء، فهذا الفيتامين يساعد في إصلاح خلايا البشرة والجسم، كما أنّه يعزّز إنتاج الكولاجين.
في ما يتعلّق بروتين العناية بالبشرة في الصباح، أطبّق غسول وجه Ceramic Slip Cleanser، من بعده C.E.O. Vitamin C Brightening Serum وC.E.O Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil وGood Genes وكريم Tidal Brightening Enzyme Water Cream، جميعها من Sunday Riley.

في ما يتعلّق بروتين العناية بالبشرة المسائي، فأطبّق زيت Luna Sleeping Night Oil من ثمّ سيروم A+ High-Dose Retinoid Serum وقبل الخلود إلى النوم، أضع سيروم C.E.O. Vitamin C Brightening Serum وكريم ICE Ceramide Moisturizing Cream، جميعها من Sunday Riley.

- في زمن كورونا، هل تعتقدين أنه تمّ التركيز أكثر على روتين العناية بالبشرة في الحجر المنزلي؟

بالتزامن مع فيروس كورونا، تمّ التركيز أكثر على العناية بالبشرة خصوصاً أن ارتداء الكمامة يتسبّب بظهور حب الشباب أو ما يُعرف بـMaskne. 

روتين العناية بالبشرة عند وضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا

- هل تفكّرين بإطلاق منتج مخصّص لحب الشباب الناتج عن الكمامة؟

نعم! لدينا فعلاً منتجات تعالج حب الشباب، لكن أعتقد أنّنا سنطلق مستحضرات تعالج التهيّجات الناتجة عن ارتداء الكمامة.

لمحة سريعة عن علامة Sunday Riley

مقابلة دردشة

  • Sunday Riley تقدّم منتجات ترتكز على مكوّنات متطوّرة ومثبتة سريرياً وممزوجة بنباتات مفيدة للحصول على تركيبات لا تتسبّب بتهيّجات وسريعة المفعول.
  • Sunday Riley تقدّم منتجات صديقة للبيئة بشكلٍ أن يكون مستوى المواد الحافظة منخفض والتركيبة آمنة.
  • مستحضرات Sunday Riley تتميّز بعطور مستخلصات الزهور، النباتات والزيوت الطبيعية مع الإبتعاد عن الروائح الإصطناعية.
  • يتمّ اختبار كلّ مكوّنات منتجات Sunday Riley، للتأكّد من نوعية وجودة المستحضرات.
  • تجدين منتجات Sunday Riley على موقع التسوّق سيفورا Sephora.