بدون شك تبدو تسريحات الشعر متألقة وجذابة في جميع اشكالها وقصاتها. لكن تظل تسريحة الشعر الطويل المسترسل في نعومة أو في تموجات هي التي تمنحكِ مساحة أكبر من إطلالة مفعمة بالأنوثة إذ يمكنكِ الاستمتاع بخصلاتكِ الطويلة في صبغها بألوان مختلفة وتنفيذ أشكال وانماط عديدة من تسريحات الشعر الطويل التي تناسب كل الأوقات والمناسبات. دعينا نقترب قليلاً من رغباتكِ في اكتساب مجموعة متألقة من تسريحات الشعر الطويل من وحي معظم النجمات العالميات اللواتي اعتمدنها هذا العام في مختلف المناسبات، والتي تستغرق أقل وقت ممكن أمام المرآة في تنفيذها اذا اردت عملها في المنزل. شاهدي صور تسريحات النجمات ادناه واختاري منها ما يناسب ملامح وجهكِ وذوقكِ.

تسريحة الشعر المبلل Wet hair

إذا كنتِ من عاشقات تسريحة الشعر المبلل ذي التموجات اللامعة التي تناسب أجواء الصيف الحار، يمكنكِ اعتماد تسريحة هذا اللوك كما فعلت النجمة العالمية Zendaya. ما عليكِ سوى القيام بتطبيق كريم تصفيف على شعركِ المبلل لضمان لمعانه ونجاح الاطلالة.

تسريحات شعر النجمات تسريحة شعر زنداياZendaya

تسريحة الشعر الطويل المموج Wavy hair

إذا رغبتِ في إطلالة فاتنة ذات نمط أنثوي ناعم ومنح شعركِ حجم وطول ملفت، فاختاري تسريحة شعر Priyanka Chopra عن طريق لف شعركِ لإنشاء تموجات بسيطة وناعمة في ما بعد، بالخصلات.

بريانكا شوبرا تسريحات شعر النجمات تسريحة شعرPriyanka Chopra

تسريحة الشعر الطويل مع الغرة الجانبية

من تسريحات الشعر الطويلة الأكثر جاذبية هي التي تقترن بالتموجات الانسيابية والغرة الجانبية. اعتمديها هذا الموسم مثل النجمة Jennifer Lopez التي بدت متألقة بها على السجادة الحمراء.

تسريحات شعر النجمات تسريحة شعر جينيفر لوبيزJennifer Lopez

تسريحة الشعر الطويل المسترسل على جانبي الوجه مع الفِرق الوسطي  

على غرار النجمة Eva Longoria يمكنكِ اعتماد تسريحة شعر طويل انسيابي مع فِرق في منتصف الرأس يبرز جمال ملامح وجهكِ ولا تستغرق منكِ وقت في تنفيذها. ما عليكِ سوى فرد خصلات شعركِ بالفير مع خلق بعض التموجات وستحصلين على هذه التسريحة التي تتفق مع جميع المناسبات صباحاً أو مساءً.

تسريحات شعر النجمات تسريحة شعر إيفا لونغورياEva Longoria

تسريحة الشعر الطويل الناعم الخالي من التموجات

يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة الساحرة البسيطة والمستوحاة من النجمة Naomi Campbell. هي تخلو من أي تفاصيل منمقة أو اكسسوارات وتتماشى مع اللوك الكاجوال أو إطلالة السهرات.

تسريحات شعر النجمات تسريحة شعرناعومي كامبلNaomi Campbell

تسريحة الشعر الطويل بخصلات الشاطىء المجعدة Beach waves

هذه التسريحة تناسب جميع قصات الشعر وتحديداً الشعر الطويل. يمكنكِ اعتمادها طوال فترة الصيف فهي تسريحة منعشة تمتلىء بالحيوية وتكسب شعركِ الحجم المطلوب. كما تجعلكِ تتخلين عن ادوات تصفيف الشعر الكهربائية من مجعد الشعر والسشوار. اعتمديها على غرار لوك النجمة Miley Cyrus. 

Miley Cyrus