في وقت تتباهى فيه الكثير من النساء والنجمات بخصلاتهن البيضاء والشعيرات البيضاء، نساء أخريات يبحثن عن طريقة تساعدهن على علاج الشيب وإخفائه. الوسيلة المتعارف عليها هي الصبغة، لكن هنالك الكثير من الوسائل الأخرى التي يمكن اللجوء إليها في هذه الحالة أيضاً. من هنا وإذا كنتِ من فئة السيدات اللواتي يفضلن علاج الشيب والتخلّص من الشعر الأبيض من دون صبغه، ما عليكِ إلّا مشاهدة الفيديو أعلاه

النجمات لا يخجلنَ من إظهار خصلاتهنّ البيضاء... خطوة ملفتة وجريئة!

5 حيل ذكية لإخفاء الشعر الأبيض من دون صبغه

من الآن فصاعداً لا داعي للقلق حيال ظهور الشعر الأبيض، مع العلم أن الشيب ليس عيباً على الإطلاق! لكن إن فضّلتِ التخلّص من الخصلات البيضاء، أنتِ لستِ بحاجة دائماً إلى صبغها وتعريضها للمواد الكيميائية. البديل هو اللجوء إلى واحدة من الحيل الذكية، السهلة والسريعة التي ستشاهدينها أعلاه.

هذه الحيل تتطلّب الإستعانة ببعض مستحضرات التجميل، ربما الكحل، الماسكرا أو ظلال العيون.... حيل أخرى ستدفعكِ للإستعانة ببعض أكسسوارات الشعر التي تلجئين إليها لإضافة لمسة مميزة على إطلالاتكِ. هذه الأكسسوارات ستصبح إذاً وسيلة تساعدكِ في التخلّص من الشيب، كيف؟ الجواب في الفيديو أعلاه.

كذلك ستجدين من بين هذه الحيل مستحضر متواجد في الأسواق، يغنيكِ عن الصبغة، يخفي الجذور البيضاء والشعر الأبيض خلال ثواني ويدوم لساعات طويلة وربما أيام! بالإضافة إلى ذلك، سنعرّفكِ في الفيديو على تسريحة شعر، كفيلة بأن تخفي الخصلات البيضاء من دون عناء. 

شاهدي الفيديو أعلاه، واكتشفي كل هذه الحيل التي تساعدكِ في إخفاء الشعر الأبيض من دون صبغه! استفيدي منها أيضاً في الحجر المنزلي، كونكِ لن تتمكّني من زيارة صالونات التجميل.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالشعر، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور