تقوية مناعة الشعر وتغذيته من الجذور قد يعتبران بنفس أهمية تقوية مناعة الجسم. من هنا، لا بدّ من اتّباع روتين للعناية بالشعر بالإضافة إلى تناول الأطعمة المغذية والغنية بمضادات الأكسدة من أجل شعر صحي. في الخلاصة، فإذا كنت تختارين أطعمة مفيدة للشعر وتقومين بغسله بالطريقة الصحيحة وبالشامبو المناسب، فبالتأكيد ستحصلين على نتائج رائعة وشعر صحي. من هنا، وإذا كنتِ تبحثين عن أفضل شامبو للشعر، فإن منتجات Pantene Hair Superfood ستوفّر عليكِ الكثير من الجهد والوقت بفضل تركيبتها الفريدة والغنية بمضادات الأكسدة وزيوت الشعر الطبيعية والتي ستمنح شعركِ المناعة والقوة.

ما هي مضادات الأكسدة؟

ان مصطلح مضاد الأكسدة، موجود منذ فترة طويلة ولكن ماذا يعني بالفعل؟ مضادات الأكسدة هي مادة توقف الأكسدة التي تدمّر الخلايا الموجودة في الجسم، من فوائدها التخلّص من الالتهابات وزيادة التمثيل الغذائي للخلايا والدورة الدموية، مما يساعد على بناء مناعة الجسم. تعمل مضادات الأكسدة أيضاً على تحسين نمو الشعر من خلال الحفاظ على الكولاجين في الجسم والأنسجة الرابطة لبصيلات الشعر.
الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة تشمل الرمان، الجوز، الطماطم ومختلف أنواع التوت مثل حبوب اساي بيري، التوت البري، التوت الأحمر والفراولة. مع ذلك، فإن استهلاك الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة ليس الطريقة الوحيدة للحفاظ على شعر كثيف صحي ولامع. يعدّ استخدام بانتين سوبرفود طريقة أكثر فاعلية لتغذية شعرك من الداخل، حيث يستهدف الشعر مباشرةً بالعناصر الغذائية وفيتامينات الشعر المناسبة.


فوائد مضادات الأكسدة وزيوت الشعر في Pantene Hair Superfood

- مضادات الأكسدة: تدخل إلى شعرك بالعمق وتحميه من الأضرار الصغيرة الداخلية، لتجعله أقوى من الداخل. نتيجة لذلك، يمكن لشعرك أن يقاوم المزيد من الأضرار الناجمة عن التصفيف اليومي بسبب تركيبته القوية. 

- زيوت الشعر: تقوّي الشعر ليصبح أكثر مرونة. زيوت الشعر، الموجودة في Pantene Hair Superfood، من خلال مادة جل ذات تكنولوجيا متطوّرة والحاصلة على براءة اختراع، تذوب في الألياف لتجدّد الشعر بهذه العناصر الغذائية الأساسية.